تستمع الآن

هند صبري: تعرضت للمحاربة من بعض الفنانات المصريات عند دخولي الوسط

الإثنين - ٠٧ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة هند صبري عن آرائها في الكثير من الموضوعات الشخصية والعملية في مقابلة مع برنامج «تفاعلكم» على شاشة «العربية».

وأوضحت هند صبري أنها تعرضت للمحاربة من قبل بعض الفنانات في الوسط الفني في بداية دخولها الوسط المصري قادمة من بلدها تونس، لكنها لم تدخل هذه الحرب لذلك لم يستمر الأمر.

وقالت أن دخول عالم الفن في سن صغيرة غير صحي على التطور العقلي الطبيعي للطفل على الرغم من دخولها عالم التمثيل في سن 14 سنة لكنها ترفض هذا إذا تعلق بأبنائها.

وأكدت هند صبري أنها لا تتعمد حجب أسرتها عن الظهور الإعلامي لكنهم لم يطلبوا ذلك ولم تقم بمنعهم، لكنهم يفضلون عدم الظهور، مشيرة إلى أنها لا تتعامل في المنزل على أنها فنانة وهذا صحي للأسرة أكثر.

وعن عمليات التجميل، أكدت أنها لم تُجر أي عمليات وأنها تحاول تقبل خطوط وجهها، لكنها لا ترفض العمليات وربما قد تفكر في إجرائها في وقت ما.

ويُعرض لـ هند صبري حاليًا مسلسل «البحث عن علا» والذي يعد استكمالًا لشخصيتها في «عايزة أتجوز» ويناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك