تستمع الآن

هند صبري: أعاني من الوسواس القهري ومحظوظة بعقلية زوجي

الأربعاء - ١٦ فبراير ٢٠٢٢

قدمت الفنانة هند صبري الاعتذار لبناتها بسبب مشروع مسلسلها الأخير «البحث عن علا» بسبب اضطرارها للغياب عنهم خلال الوقت الذي عملت فيه على تحضير المشروع مع منصة العرض العالمية التي قدمته، لأنها كانت ممثلة ومنتج منفذ للعمل في نفس الوقت.

وقالت هند صبري خلال حوارها مع أنس بوخش في برنامجه ABtalks إنها قدمت مسلسل «عايزة أتجوز» قبل نحو 12 سنة كنقد لاذع للنظرة الدونية لأي امرأة غير متزوجة أو مرتبطة وكأنها ناقصة، موضحة أنها تلقت العديد من الانتقادات بسبب المسلسل لأن كثير من الجمهور تلقى العمل على أنه تحريض للبنات على عدم الزواج.

شعرت بالضياع

وتطرقت هند إلى طفولتها وعلاقتها بوالدها ووالدتها اللذين انفصلا وهي في عمر الـ17 سنة، موضحة أنها شعرت بأن عالمها الصغير قد انهار وشعرت بأنها ليس لديها مرجع في حياتها لتستعين به في علاقاتها بالآخرين وشعرت بالضياع أيضًا، مضيفة أن الطرفين لم يشرحا لها ما دار بينهما، وعندما قصا لها الأسباب لم يرض عقلها بها على الإطلاق.

أعاني من الوسواس القهري

وكشفت الفنانة التونسية عن معاناتها من الوسواس القهري لكنها تتغلب عليه بطاقة الحب، إلى جانب شعورها الدائم بالخوف بسبب توقع الأسوأ ففي كل يوم تتصفح  فيه مواقع التواصل الاجتماعي تنتظر خبر وفاة جديد حيث أصبح الموت قريبًا منا ويأخذ من هم في الأربعينيات والثلاثينيات، وزاد هذا الشعور بعد دخول والدتها المستشفى مؤخرًا.

وأكدت هند صبري أنها لا تحب الشخص المتحكم والمتسلط والذي يستمد قوته من ضعفها أو نظرته لها بأنها إنسانة تابعة وناقصة، وتحب أن يحترم شريكهت مهنتها وقراراتها خصوصًا أنها تعلمت من أسرتها اتخاذ القرارات بنفسها والثقة في طريقة تفكيرها.

محظوظة بزوجي

وأشارت هند إلى أن زواجها لأكثر من 14 عامّا لم يكن سهلًا وواجهت خلاله العديد من التحديات والأزمات ولكنها تتغلب عليها وتحاول أن تكون على طبيعتها وعدم ادعاء الرقة أو أي صفات أخرى لا تمتلكها، مؤكدة أنها محظوظة بعقلية زوجها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك