تستمع الآن

هنادي مهنا تكشف.. كيف تعرفت على أحمد خالد صالح ولحظة الاعتراف بالحب| فيديو

الأربعاء - ١٦ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة هنادي مهنا عن كواليس ارتباطها بالفنان أحمد خالد صالح وزواجها منه منذ عام، مشيرة إلى أن الأمر بدأ بينهما كأصدقاء فقط ثم تطور الأمر لعلاقة حب وزواج.

وأشارت هنادي مهنا إلى أنها احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الأول من أحمد خالد صالح، موضحًا أنه قبل الزواج بعام كان بينهما علاقة حب امتدت لـ 3 سنوات.

وأوضحت هنادي مهنا أن العلاقة كانت بينهما علاقة صداقة عادية ثم تطور الأمر للزواج، قائلة: “كنا أصدقاء وزملاء بشكل عادي، والأمر بدأ إننا كنا خلال تصوير أحد الأعمال وكل شخص لنا له (كرفان) خاص به وتحدثنا ساعة ومن هنا بدأ الأمر إن في حاجة غريبة”.

وتابعت: “ارتحتله بسرعة من غير ما أفهم ليه، وفي فترة كنا خارجين مع مجموعة أصدقاء بشكل طبيعي وكان 14 مارس، وكنت في التصوير منذ الساعة 5 صباحا ولدي تصوير جديد يوم 6 صباحا في اليوم التالي”، وذلك عبر برنامج “كلام في الحب” مع يسرا.

وأضافت هنادي: “كنت قررت عدم الذهاب لشعوري بتعب شديد جدًا، لكنه أرسل لي رسالة عبر (الواتس آب) إنه ذاهب لذا قررت الذهاب رغم تعبي، وتقابلنا وتحدثنا في أمور طبيعية حتى قالي (بحبك)، وذهبت بعد ذلك للتصوير وكنت مليئة بالطاقة وسعيدة بشكل كبير”.

زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كانت هنادي مهنا قد احتفلت بعيد زواجها الأول من الفنان أحمد خالد صالح، حيث عقد حفل زفافها في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

ونشرت هنادي صورة من حفل الزفاف على الفنان الشاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، والذى أقيم 6 نوفمبر 2020، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنا في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء، واحتفلا بزفافهما في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد من نجوم الفن.

وتشاركا العمل سويا في مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

هنادي مهنا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك