تستمع الآن

هاني رمزي يكشف كيف استلهم شخصية «غبي منه فيه».. وتطورات الجزء الثاني

الأحد - ٠٦ فبراير ٢٠٢٢

كشف الفنان هاني رمزي عن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من فيلم “غبي منه فيه”، مشيرًا إلى أنه يتمنى تقديم الجزء الثاني منه إذا وجد السيناريو المناسب.

وقال هاني رمزي إنه على استعداد تام لتقديم الجزء الثاني إذا وجد سيناريو يليق بنجاح الجزء الأول من “غبي منه فيه”، مؤكدا في برنامج “سهرانين”: “أنا نفسي وعلى استعداد لو لقيت سيناريو يليق بنجاح الجزء الأول، تاني يوم هصوره حتى لو ورايا حاجة”.

وشدد هاني رمزي على أن المهمة أصبحت صعبة بعد رحيل الفنانين حسن حسني وطلعت زكريا، منوهًا بأنه استلهم الشخصية من “سايس” كان بنفس الهيئة والشكل، كما كان يتسبب في الكثير من الحوادث.

هاني رمزي

واستطرد: “الفيلم عايش ونواجه مطالب إننا نعمل الجزء الثاني واتمنى اتوفق ويكون بنفس المخرج رامي إمام والمؤلف أحمد عبدالله”.

يذكر أن “غبي منه فيه” الجزء الأول، من بطولة: طلعت زكريا، وحسن حسني، ونيللي كريم، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف.

ودارت الأحداث حول شعور سلطان باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذي يشركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد.

غبي منه فيه


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك