تستمع الآن

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها «فاتن أمل حربي» في رمضان 2022| فيديو

الخميس - ٠٣ فبراير ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن كواليس مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وأشارت نيللي كريم إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي اجتماعي، حيث يناقش قضية تخص المرأة وتتمثل في الزواجين العرفي والرسمي.

وأضافت نيللي كريم لـ”The Insider”، أن المسلسل يشارك فيه الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى، ويعرض في رمضان 2022.

فيما يظهر الفنان شريف سلامة خلال أحداث “فاتن أمل حربي”، بدور زوج نيللي كريم، بينما والدته فادية عبد الغني.

وخلال أحداث المسلسل، يحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك، بينما تجسد نيللي كريم دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث.

مسلسل “فاتن أمل حربي” يشارك في بطولته: أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وشريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال نيللي مسلسل “ضد الكسر”، الذي عرض في رمضان الماضي، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

نيللي كريم تنفي حملها

كانت نيللي قد تزوجت من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في شهر أغسطس الماضي.

وردت مؤخرا على الأنباء التي ترددت عن حملها، وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقالت نيللي عبر برنامج ET بالعربي، إن ما حدث لها هو زيادة وزن عادية وطبيعية، موضحة: “مفيش حاجة من ده.. أنا آه تخنت شوية عادي وطبيعي.. خلي الإشاعات تطلع.. أنا آخر همي الإشاعات أصلا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك