تستمع الآن

نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي بالحصول على برونزية كأس العالم للأندية| صور

الأحد - ١٣ فبراير ٢٠٢٢

تمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره الهلال السعودي برباعية نظيفة دون رد، في بطولة كأس العالم للأندية، ليحصد الأهلي لقب برونزية كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على الهلال خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

ونجح نادي القرن في الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حصل عليه عامي 2006 و2021.

تهنئة نجوم الفن لـ النادي الأهلي

فيما تمكن الهلال السعودي من حصد المركز الرابع في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصل على نفس المركز في عام 2019.

كما وجه عدد من الفنانين التهنئة إلى لاعبي النادي الأهلي بعد تغلبهم على العديد من الصعوبات التي واجهتهم في نسخة هذه البطولة.

وشارك الفنان كريم فهمي فرحة الفوز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية من خلال صورة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث ارتدى قميص النادي الأهلي.

النادي الأهلي

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر “تويتر”: “ألف مبروك الميدالية الثالثة وتهنئتنا أكبر على العرض الممتع والأداء الراقي”.

وأكمل: “هارد لك لزعيم آسيا. لا تقلل النتيجة من مكانتكم. فاجأنا الأهلي كما فاجأكم منذ الثانية الأولى بعودته إلى الأهلي كما نعرفه وكما نعشقه. تألق استثنائي. ضاعفه تهور لاعبين هلاليين.. عاش الأهلي وعاشت الأخوة العربية”.

النادي الأهلي

كما نشر الفنان صلاح عبد الله عبر صفحته على موقع “تويتر”، صورة له بقميصي الأهلي والزمالك، وعلق قائلا: “#الأهلي أهلي.. والزمالِك كذلِك.. تألقَ الأبطالْ فغابَ الهلالْ.. مبروووك يا أهلي وعُقبالْ.. مانبارِك للزمالِك”.

النادي الأهلي

في ذات السياق، احتفل الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي بفوز النادي الأهلي على الهلال، من خلال صورة لهما مع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، خلال أحد المناسبات.

ونشرت بسنت شوقي الصورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت: “يا بيتسو يا جامد”

النادي الأهلي

من جانبه، احتفل الفنان يوسف الشريف بفوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، حيث كتب عبر صفحته على “تويتر”: “الف مبروك للاهلي الاداء الرائع و برونزية العالم.. وهاردلك للهلال.. كأس العالم للأندية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك