تستمع الآن

نجوم الفن يحتفلون بـ«عيد الحب».. «جسدي هنا وروحي حيث تتنفس هي»| صور

الإثنين - ١٤ فبراير ٢٠٢٢

احتفل عدد كبير من نجوم الفن بـ عيد الحب، الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، حيث اختلفت الاحتفالات من فنان إلى آخر وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي 14 فبراير من كل عام، يحتفل العالم بـ عيد الحب أو «الفالنتين»، حيث يكون اليوم مميزًا للمحبين والمتزوجين، وفرصة سانحة لإزالة الخلافات بينهما والبدء من جديد، لذا فإن هناك العديد من الأغاني المصرية المميزة والمناسبة للفالنتين.

احتفالات نجوم الفن بـ عيد الحب

واحتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بـ”عيد الحب” من خلال صفحتها على “انستجرام” من خلال نشر صور والديها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وعلقت دنيا سمير غانم: “أجمل قصة حب.. ربنا يرحمكم و يسعدكم في الجنة مع بعض بإذن الله.. سمير غانم ودلال عبدالعزيز”.

من جانبها، نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، احتفالا بـ”الفالنتين”.

وقالت إلهام شاهين: “يارب يعم الخير على الجميع و ينتشر الحب بدل العداوة والتخريب والكراهية والحروب.. كل عيد حب وإحنا كلنا بنحب كل حاجة في حياتنا”.

كما احتفلت الفنانة رانيا يوسف بعيد الحب من خلال صفحتها على موقع “انستجرام” من خلال جلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت فستان بـ”الأحمر”، وعلقت: “عيد حب سعيد للجميع”.

رانيا يوسف

فيما احتفلت الفنانة هنا الزاهد بـ”الفالنتين” عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، قائلة: “اتمنى أن يكون يومكم مليء بالحب.. عيد حب سعيد للجميع”.

من جهته، احتفل الفنان محمد فراج بعيد الحب من خلال صورة نشرها مع زوجته الفنانة بسنت شوقي عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق قائلا: “جَسدى هُنا ورُوحى حيثُ تَتنفسُ هيَ”.

عيد الحب

فيما احتفلت الفنانة نسرين طافش بـ”الفالنتين”، عبر صفحتها على موقع “تويتر”، من خلال ارتداء فستان أحمر، كما أن اليوم يوافق عيد ميلادها.

وقالت نسرين طافش: “اليوم عيد الحب وعيد ميلادي إن شاءلله أيامكم تكون كلها أعياد وحب وفرح”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك