تستمع الآن

نجوم الفن في جنازة جالا فهمي.. دنيا سمير غانم وميرفت أمين من بينهم| صور

الأحد - ٢٧ فبراير ٢٠٢٢

شيع عدد كبير من نجوم الفن، جنازة الفنانة جالا فهمي والتي توفيت أمس السبت عن عمر ناهز الـ59 عامًا بمسجد مصطفى محمود، نتيجة مرورها بأزمة قلبية مفاجئة وفقًا لما كشف عنه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وحرص على حضور جنازة جالا فهمي، وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، كما حضر الفنانة ميرفت أمين، والموسيقار عمر خيرت، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنان مدحت صالح والفنانة إنجي وجدان.

كان الفنان أشرف زكي قد أشار إلى أن خبر وفاتها كان مفاجئًا، منوهًا بأن الوفاة جاءت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة حيث لم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

جالا فهمي

وكشف عن تواصله مع شقيقها مصطفى فهمي بهدف الوقوف على إجراءات مراسم العزاء.

جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، وبدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة في الثانية عشر من عمرها، حيث عملت في الإذاعة والتلفزيون وقدمت برنامج بعنوان «حكايات راوية وفكري»،

وشاركت الفنانة الراحلة خلال مسيرتها الفنية في 4 مسلسلات فقط، وهي: ليالي الحلمية، الوسية، أحلام العمر، زمن الحلم الضائع، كما قدمت في السينما أفلام من بينها: قبضة الهلالي، وطأطأ وريكا وكاظم بيه.

نجوم الفن ينعون جالا فهمي

كما نعى عددا من الفنانين وفاة الفنانة الكبيرة، حيث وجهوا لها عدة رسائل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة للراحلة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار.. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله.. اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا”.

جالا فهمي

جالا فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك