تستمع الآن

مي عمر وروبي تنشران صورتهما بكواليس «رانيا وسكينة» في رمضان 2022

الأحد - ٢٠ فبراير ٢٠٢٢

تواصل الفنانتان روبي ومي عمر تصوير مسلسلهما الجديد “رانيا وسكينة” استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2022

ونشرت مي عمر صورتها مع روبي بإطلالة مختلفة خلال كواليس “رانيا وسكينة”، عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أشيك اتنين في مصر.. رمضان 2022 إن شاء الله”.

وانطلق تصوير المسلسل الأسبوع الماضي في إمبابة بمحافظة الجيزة، حيث يستمر تصوير عدد من المشاهد في نفس الديكور لمدة أيام.

وظهرت روبي ومي عمر في الصور بملابس التصوير، وارتدتا حجاب وملابس تشير إلى أن الأحداث تقع في منطقة شعبية.

وتجسد روبي دور “سكينة” وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، بينما تظهر مي بدور “رانيا”.

رانيا وسكينة

أبطال رانيا وسكينة

ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني، أحمد خالد صالح وصبا الرافعي واوتاكا ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويعرض لـ روبي حاليا فيلم “برا المنهج” مع الفنان ماجد الكدواني، ودنيا ماهر، وأحمد خالد صالح، ومحمد دياب، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد أمين.

تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه.

رانيا وسكينة

ويكتشف الصبي الصغير أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

كما تشترك روبي أيضا مع الفنان أحمد حلمي في بطولة فيلم “العيل”، مع عمرو عبد الجليل، ونور إيهاب والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من «إكس» إلى «العيل» وهو الاسم النهائى للفيلم.

مي عمر

كانت آخر أعمال مي عمر هي بطولة مسلسل “لؤلؤ”، والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، إذ يتناول العمل قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية.

“لؤلؤ” من بطولة: أحمد زاهر، نجلاء بدر، هيدي كرم، إدوارد، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، سلوى عثمان، نيرمين الفقي، محمد الشرنوبي، أشرف زكي، حمدي هيكل.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك