تستمع الآن

ميمي جمال: قررت كتابة كل ممتلكاتي لبناتي.. «حبيت شقايا يبقى ليهم»| فيديو

الإثنين - ٢٨ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة ميمي جمال عن الأسباب التي أدت إلى كتابة كل ممتلكاتها إلى بناتها، مشيرًا إلى أنها ليس لديها أولاد لذا قررت أن تتخذ هذه الخطوة حتى لا تفرق بينهما.

وقالت ميمي جمال إنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كبير، معربة عن سعادتها بكتابة كل ممتلكاتها إلى ابنتيها التوأم، موضحة: “أنا معنديش ولد وأنا ربيت كويس وانتي لما بتربي كويس متخافيش”.

وتابعت ميمي جمال: “لما تبقي تربي أولاد على هواهم تبقي قلقانة لكن بناتي أي حد عايز يعمل أي حاجة لازم يسألني الأول”، وذلك عبر برنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز.

وأكدت: مكتوب حاجات بأساميهم وبياخدوا رأيي وميتصرفوش من دماغهم، وحبيت شقايا يبقى لأولادي، وده اللي عملته عن طيب خاطر، وأنا مبسوطة إني عملت كده، وهما توأم ومش عاوزة حاجة تفرق بينهما”.

واستطردت: “محدش ضامن عمره، ومعنديش أولاد وهما عندهم ولاد عم وولاد خالة وحبيت يكون شقايا لأولادي”.

وتابعت الفنانة الكبيرة: “أنا سعيدة ومش عايزة يدخل بينهم حد غريب وأنا مرتاحة ومش عايزة وحاجة تفرق ما بينهم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميمي جمال فيلم “لف ودوران” مع النجوم: أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومي فؤاد، وجميلة عوض وغيرهم عام 2016.

اعتزال ميمي جمال

كانت الفنانة الكبيرة قد أعلنت اعتزال مجال الفن بعد مسيرة فنية ضخمة تخطت الـ300 عمل فني خلال مسيرتها التي بدأت في سن التاسعة.

وأشارت إلى أنها اعتزلت مجال الفن، مشددة على أنه منذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى تعيش في أزمة نفسية لذا قررت الابتعاد عن مجال الفن.

وردت خلال مداخلة مع إحدى البرامج على سؤال بشأن اعتزال الفن، قائلة: “حقيقي، منذ وفاة الحاج حسن مصطفى، قعدت سنة أو سنة نص تعبانة نفسيا، لأنه عشرة عمر، وكنا بقالنا مع بعض 40 سنة”.

ميمي جمال

وأوضحت ميمي: “اتهزيت شوية حتى كلمني ولم أكن قادرة على المشاركة في أي أعمال فنية، إلى أن عرض عليّ دور الأم في فيلم الفنان أحمد حلمي (لف ودوران)، فقدمت الدور وتوقفت بعد ذلك”.

وأكدت: “كفاية كده، أنا اشتغلت كتير، بشتغل من وعندي 9 سنين، عملت أكثر من فيلم بعمر 9 سنين، منها أقوى من الحب، ومع كمال الشناوي، وزهرة العلا”.

وتابعت: “الوقت ده كله وأنا باشتغل، خلفت ولادي وأنا باشتغل، والدتي الله يديها الصحة هي اللي قدرت تقف معايا، دلوقتي قلت كفاية، أشوف ولادي وأحفادي ونفسي شوية، وفعلا أنا اعتزلت خالص”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك