تستمع الآن

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الثلاثاء - ٠٨ فبراير ٢٠٢٢

يصطدم فريق الأهلي بنظيره بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً بالإمارات، على ملعب آل نهيان.

وكان الأهلي نجح في التأهل للدور نصف نهائي من مونديال الأندية، بعد تخطي عقبة مونتيري المكسيكي بهدف نظيف سجله لاعبه محمد هاني.

وحال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الهلال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وحال خسارة الأهلـي من بالميراس سيواجه الخاسر من مباراة تشيلسي والهلال في مباراة البرونزية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

وكان الفريق الأحمر التقى مع بالميراس البرازيلي مرة واحدة من قبل، في مباراة تحديد المركز الثالث وفاز الأحمر بركلات الترجيع 3/2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بتعادل سلبي.

ويسعى الأهلي لتحقيق مفاجأة تاريخية وتخطي عقبة بالميراس والتأهل للمباراة النهائية من مونديال الأندية للمرة الأولى تاريخيًا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن عن طاقم تحكيم المباراة والذي يتكون الدولي كليمان توربان، ويعاونه مواطنيه نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، والدولي الكندي، درو فيشر حكمًا رابعًا، والأسترالي أنطون شيشتينين حكمًا لتقنية الفيديو.

وحظي الفريق بدعم كبير في الإمارات بوصول 5 لاعبين تم قيدهم في قائمته وغابوا عن مواجهة مونتيري بسبب وجودهم مع منتخب مصر في الكاميرون ببطولة أمم أفريقيا.

وانضم الخماسي محمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف إلى معسكر الأهلي في أبو ظبي قبل 20 ساعة فقط من مواجهة بالميراس.

ويفكر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في الدفع بمحمد شريف أساسيا نظرا لعدم مشاركة اللاعب في بطولة أمم إفريقيا سوى لدقائق قليلة، ولعدم وجود أي مهاجم متاح في قائمة الفريق، بالإضافة إلى أيمن أشرف الذي ينطبق عليه نفس وضع محمد شريف.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وتنطلق مباراة الأهلي وبالميراس في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع أحداث مباراة الأهلي وبالميراس عبر قنوات SSC7 HD داخل السعودية، وقنوات أبوظبي إكسترا داخل الإمارات، ويمكن للجمهور المصري متابعة المباراة عبر تطبيقي “AD SPORTS” المجاني أو STARZPLAY.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك