تستمع الآن

محمد هنيدي يكشف كواليس مشهد تمت إعادته 10 مرات في «وش إجرام»| فيديو

الإثنين - ٢١ فبراير ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد هنيدي عن كواليس فيلم “وش إجرام” الذي عرض عام 2006، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، من بطولة بشرى ولبلبة وسعيد طرابيك.

وتطرق محمد هنيدي عن تفاصيل جديدة شهدتها كواليس الفيلم بين الفنانين عبدالله مشرف والراحل سعيد طرابيك خلال تصوير أحد المشاهد، ما استلزم إعادته 10 مرات.

وقال محمد هنيدي: “لما رحت مع والدي في الفيلم الراحل سعيد طرابيك لما بنخطب البنت، فجأة لقيناه اتخنق فجأة وراح لحمايا عبد الله مشرف وضربه بالقلم”.

وتابع: “أنا قلت الدنيا هتخرب لكن الأستاذ كمل المشهد على أكمل وجه وعدنا المشهد 10 مرات وهو هو نفس الموضوع”.

محمد هنيدي

ودارت أحداث الفيلم عن “طه” خريج معهد حاسب آلي، الذي ينتمي لأسرة فقيرة، ويضطر للكذب على خطيبته بسبب معاناته من البطالة، وفي المقابل يعاني والده من البطالة بعد خصخصة المصنع الذي كان يعمل فيه وتسريح العمال إلى المعاش المبكر، فيتمكن من الحصول على معلومات تدين صاحب المصنع بالفساد.

“وش إجرام” من بطولة: محمد هنيدي، بشرى، لبلبة، أحمد السعدني، سعيد طرابيك، عبدالله مشرف، خالد زكي، وزيري مصطفى، مدحت قاسم، سحر كامل، خالد النجدي، أحمد سامي عبد الله.

آخر أعمال محمد هنيدي

محمد هنيدي يعرض له حاليًا فيلم “الإنس والنمس” ويشاركه البطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

درات الأحداث في إطار الرعب الكوميدي، حيث يعيش “تحسين” مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك