تستمع الآن

محمد كريم عن فيلمه مع بروس ويليس: «أثبتت أنه ليس شرطًا كوني عربي أن أقدم دور الإرهابي»

الإثنين - ١٤ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد كريم عن كواليس فيلمه الجديد A Day To Die الذي يشارك فيه إلى جانب النجم العالمي بروس ويليس.

وقال كريم خلال حواره في برنامج mbctrending، يوم الاثنين: «سعيد بالفيلم ودوري فيه، ومن خلاله أحاول الابتعاد عن الأدوار التي تظهر العرب بشكل سيئ، وهي ثاني خطوة ناجحة لي، وأظهر في شخصية ضابط شرطة أمريكي وليس من أصول عربية ويمثل القانون في أحداث الفيلم».

وأضاف: «أحاول بمشاركتي في هذا العمل أن أفتح طريقا لزملائي الفنانين وأثبت أنه ليس شرطا كوني عربي أن أقدم دور الإرهابي كما يحدث دائما، على العكس يمكنني تقديم دور شخص إسباني مثلا».

وعن كواليس العمل، أشار إلى: «من أجمل الكواليس، أحب هذا الفيلم كثيرا خاصة المشاهد التي تجمعني مع بروس ويليس، شخصيته مختلفة متواضع ويحب الوطن العربي، وساعدني كثيرا، أكثر شيء تعلمته منه اندماجه في الشخصية أحيانا نجلس سويا ونتحدث وعندما يعلنون عن بدء التصوير يتحول فجأة للشخصية التي يقدمها في الفيلم، عندما وقفت أمامه شعرت أن حلم من أحلامي تحقق».

ووجه محمد كريم نصيحة للنجوم الشباب، قائلا: «عليكم أن تحددوا هدفكم هل تريدون البقاء في الوطن العربي أم العمل في هوليوود، لأن الأمر صعب إذا فكرت أنك ستجمع بين الاثنين لا بد من التركيز على أمر واحد، وتقبل أن حياتك كلها ستكون تجارب أداء، من أجل الفيلم قمت بـ4 تجارب أداء في نفس اليوم أصبحت أعيش داخل سيارتي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وكشف محمد كريم عن جديده وقال إن لديه فيلم رعب من فكرته سيتم تصويره في أمريكا والوطن العربي.

فيلم A Day to Die تدور أحداثه حول “كونور كونولي” الذي يتسبب في مقتل عضو نقابة مخدرات، فيضطر إلى دفع 2 مليون دولار لـ”تايرون بيتيس” خلال يوم واحد. فيلجأ لفريقه العسكري السابق لمساعدته في جمع 2 مليون دولار قبل أن يخسر كل من يحب، ومن المقرر طرحه يوم 4 مارس المقبل.

يذكر أن محمد كريم شارك مؤخرا في فيلم A Score To Settle مع نيكولاس كيدج وتدور قصته حول المجرم “فرانكي” الذي يعود للانتقام من رؤسائه السابقين بعد 22 عاما قضاها في السجن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك