تستمع الآن

محمد عز لـ«نجوم إف إم»: «هناك دائرة فنية مش عارف ليه بعيد عنها.. ومبيختارونيش»

الخميس - ١٠ فبراير ٢٠٢٢

قال الفنان محمد عز إنه لم يصل حتى الآن لمرحلة الاختيار بين الأعمال الفنية، مؤكدًا أنه يمتلك فقط حق الموافقة أو رفض الأعمال التي تعرض عليه.

وقال خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”،: “لسه لم أصل لمرحلة الاختيار، ولكن يعرض عليّ أعمال فنية وامتلك الموافقة أو الرفض والذي يعود إلى أن العمل لن يضيف لي شيئًا”.

ونوه بأن المنصات الإلكترونية هي المستقبل ولن يكون هناك فضائيات في المستقبل، مشددًا على أن الفن في مصر قادر على تقديم أي عمال لكننا لا نملك المغامرة الإنتاجية على الرغم من أن هناك أعمال بدأت

وأضاف عز أنه يرغب في العمل مع المخرجين: تامر محسن، محمد ياسين، شريف عرفة، مشددًا على أن المخرج يعد رقم 1 بالنسبة له قبل المشاركة في أي عمل فني.

وأكمل: “لكن هناك دائرة من التمثيل أو من المخرجين أنا مش عارف ليه بعيد عنها؟، ومش لاقي سبب إني بعيد عن تلك الدائرة، وإن شاء الله يكون لي حظ في الوجود بها”.

وتابع: “هناك دائرة مسلسلات وأفلام تقدم في منطقة ما مش قادر أوصلها أو هما مبيختارونيش، مش مخرجين فقط لكن دائرة فنية أنا خارجها لسه ونفسي أروحلها”.

محمد عز

فيلم لعبة الشيطان

وعن دوره في فيلم “لعبة الشيطان”، أشار إلى أن الفيلم تم تصويره منذ فترة طويلة وتم عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائي.

وقال محمد عز: “الفيلم تم تأخير عرضه لأن به الكثير من التفاصيل والجرافيك، ومن بطولة جماعية من: باسم سمرة، ومنذر رياحنة، وإسلام إبراهيم، ومصطفى أبو سريع، وتدور الأحداث عن مجموعة من الشباب يمارسون لعبة جماعية ويوصلوا لمراحل خطرة جدًا”.

وأوضح أن السينما بالنسبة له “سحر”، مؤكدًا: “يارب نرجع يبقى في إقبال وأفلام أكثر”.

أثر رجعي

كما تحدث عن دوره في مسلسل “أثر رجعي”، مشيرًا إلى أنه يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية ومدته 15 حلقة فقط.

وأضاف محمد عز أن المسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والرعب، قائلا: “لأول مرة أدخل تلك المنطقة من الأحداث”.

وأوضح: “أول مرة أمثل في تلك المنطقة مع فنانين معظمهم أصدقاء مع مي سليم وهاجر الشرنوبي وتوني ماهر”.

ونوه محمد عز بأن المسلسل كان صعبًا في تصويره لأن عدد أيام التصوير قليل في ظل وجود أعداد كبيرة في المشاهد.

محمد عز

شخصية خالد بن الوليد

وأوضح أنه حاليًا في مرحلة ما قبل التمثيل، قائلا: “أنا في مرحلة ما قبل التمثيل، وأنا لسه ممثلتش، بالفعل عملت حاجات مهمة مع ناس مهمة وحاجات الناس حبتها ومؤثرة في حياتي لكن حاسس إن لسه مخرجتش 10% من طاقتي”، مشيرا لـ”عيش صباحك” إلى أنه بدأ في انتهاج أسلوب جديد وهو التقليل من الظهور.

وقال عز: “الخطوة المقبلة إني بدأت أقلل مما أقدمه لإني عايز أمثل بجد، وعايز أعمل شخصية خالد بن الوليد لأنني أحب عبقريته العسكرية وأحب تلك الشخصية”.

محمد عز وأعمال ندم عليها

وشدد على أن هناك عدة أعمال فنية قدمها ندم عليها، موضحًا: “في أعمال ندمت على تقديمها، وفي أعمال مضيتها لإني شفت عربون فلوس لأن الشخص لديه التزامات”.

وأشار إلى أنه حتى الآن لا يوجد عمل يشارك فيه خلال شهر رمضان، منوهًا بأنه عرض عليه أعمال لكن هناك مفاضلة بينهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك