تستمع الآن

محمد صلاح للاعبي المنتخب: لم يكن هناك تقصير نهائيا.. وسنحصل على حقنا بعد شهر

الإثنين - ٠٧ فبراير ٢٠٢٢

حرص محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام السنغال في نهائي أمم إفريقيا.

وحصل الفراعنة على وصافة أمم إفريقيا بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وطالب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من محمد صلاح توجيه رسالة للاعبين في غرفة خلع الملابس عقب المباراة بصفته قائدا للفريق.

وقال صلاح أمام اللاعبين: “أشكر اللاعبين على ذلك الأداء لم يكن هناك تقصير نهائيا”.

وأضاف: “لعبنا 4 مباريات بـ 120 دقيقة في كل منهم في حوالي 12 يوما”.

وتابع: “الأمر صعب نفسيا بالنسبة لنا بالتأكيد ولكن انتهى الأمر”.

https://twitter.com/CAN2021_ar/status/1490714681643835392?s=20&t=lgI1b6htZdyQK1QENnmAiQ

واختتم تصريحاته: “لدينا جولة أخرى بعد شهر وإن شاء الله سنحصل على حقنا منهم”.

ويلعب منتخب مصر مباراتين أمام السنغال يومي 24 و29 من مارس المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكان صلاح قد غادر الكاميرون صباح اليوم الإثنين متوجهًا إلى إنجلترا عبر طائرة خاصة للانضمام إلى فريقه الانجليزي، عقب انتهاء مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

وحرص فريق ليفربول على مواساة نجم الفريق محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي في نهائي الأمم الأفريقية، من خلال الحساب الرسمي للفريق عبر تويتر، وكتبوا: “كل المواساة لـ مو صلاح، يجب أن تكون فخورا بهذه البطولة الرائعة”.

وجاء مشوار مصر فى البطولة كالتالى الهزيمة أمام نيجيريا بهدف، ثم فازت أمام غينيا بيساو والسودان، على الترتيب، وفى دور الـ16 تغلبت على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5/4، ثم الفوز على المغرب 2/1، والكاميرون بركلات الترجيح فى نصف النهائى، والخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح 4\2.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك