تستمع الآن

محمد شاهين: أحمد مكي «كسلان».. و«الكبير» نقلة كبيرة في حياتي| فيديو

الأحد - ٢٠ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد شاهين عن بداياته الفنية، مشيرا إلى أنه اشترك لمدة 4 سنوات في سيت كوم “تامر وشوقية”، والذي تمت مشاهدته بشكل ضخم وكان من أنجح الأعمال الفنية التي تم تقديمها لأنه قُدم بطريقة صحيحة.

وأضاف محمد شاهين خلال حلوله ضيفًا على “أسرار النجوم” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، أن كل من شارك في هذا العمل عرفوا بشكل قوي مثل الفنان أحمد مكي، موضحًا: “هذه النوعية انتشرت بشكل كبير بعد ذلك وأصبحت موضة ويتعمل أي حاجة وفيه حاجات كثيرة لم تكن حلوة”.

وأشار محمد شاهين إلى أنه عقب ذلك قدم مسلسل “الكبير” مع الفنان أحمد مكي، مضيفًا: “قدمت مسلسل (الكبير أوي)، وأنا ومكي أصدقاء على المستوى الشخصي، لكنه كسلان وهو لديه أكثر بكثير مما يقدمه، وهو هذه السنة يقدم الجزء السادس من (الكبير)، وهو حالة لوحدها وليس لديه شبيه”.

وتابع الفنان الشاب: “عملت شخصية غريبة في العمل وشعري أحمر وشخص قادم من أمريكا وكان عملا بسيطًا ومكتوبًا بشكل متميز وإيفيهاته ذكية بقيادة المخرج الرائع أحمد الجندي”.

وأكمل: “أنا أحب التمثيل وظللت سنوات بعيدًا عن الأدوار الكوميدي، وأنا حاليًا مشتاق للعودة للكوميدي، وتعلمت في مهنتي أقول لأ وأرفض تكرار الأدوار، وأنا أعتذر عن حاجات كثيرة جدا لعدم قدرتي على تقديمها نفسيًا”.

محمد شاهين في «موضوع عائلي»

وعن دوره في مسلسل «موضوع عائلي»، قال شاهين: “الناس شكروا في المسلسل جدا، وأولاد أصحابي شاهدوا المسلسل وبيضحكوا عليّ رغم أن دوري كان شريرا، وأيضا ماجد الكدواني كان عظيما وخطيرا في تمثيله، ودائما بحب الأدوار اللي فيها تحد”.

وأوضح: “لا أحب المصطلحات التي توضع قبل اسم الفنان من النجم أو ظهور خاص للنجم الفلاني، أحب أن يذكر اسمي فقط، وأصبحت بعد كل هذا العمر أرى الأمور بشكل مختلف وناضج”.

وأكد: “عملت تجربة من قبل عن الطبيخ وأتمنى عمل مشروع مطعم، ولكن للأسف لن أقدر لأن أي مشروع يتطلب تواجدي بشكل دائم وإلا لن ينجح، وطول ما أنا معنديش شغل أتواجد في المطبخ”.

أحمد مكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك