تستمع الآن

ليلى علوي تعلق على انتشار فيديو إعادة مشهدها في «حب البنات»: «أشكر كل الناس على محبتهم لي»

الخميس - ١٧ فبراير ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة ليلى علوي على انتشار الفيديو الذي أعادت خلاله تصوير من مشهدها الشهير في فيلم «حب البنات» الذي عرض في عام 2004، وقالت خلال الفيديو: “الحب مش شرط يكون للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب”.

وقالت ليلى علوى في تصريحات تليفزيونية على قناة “النهار“، إنها دائما ما تحتفظ بشيء من الشخصيات التي قدمتها، موضحة أنها تشعر بأن هذه هي ذكرياتها.

وأضافت أن مقطع الفيديو الذي تعيد خلاله تمثيلها لمشهدها الشهير بفيلم “حب البنات”، الذي انتشر لها مؤخرا في عيد الحب يعبر عن حب الجمهور لها، مؤكدة أنها سعيدة جدا بانتشاره، كما وجهت الشكر لجمهورها.

وأوضحت: “لما لقيت الفيديو تريند، ضحكت واتبسط وقولت الحمدلله، دي محبة الناس وميرسي لكل الجمهور”.

وأضافت: “كنت سعيدة جدًا عشان الناس كل شافت مقطع الفيديو اللي اتنشر في يوم عيد الحب، والتريند اللي حصل سببه محبة الناس وحبيت في يوم عيد الحب أوصل للناس إن اليوم دا مش للحبيبة فقط، دا للجميع الحب في الصحوبية والأهل والجيران”.

وأشارت إلى أنها تحتفظ بذكرياتها، وتحتفظ بملابس أغلب الأعمال، التي قدمتها على مدار السنوات الماضية، وذكرت: “أنا بحتفظ بالحاجات العزيزة عليّ، ومش بحب الكراكيب داخل المنزل، وبشكر كل الناس على محبتهم لي”.

وأعادت ليلى علوي تقديم مشهد احتفالها بعيد الحب في فيلم “حب البنات” بعد مرور 18 سنة على عرض الفيلم.

وظهر في الصورة عددا من الاختلافات رغم حرص ليلى علوي على تقديم المشهد نفسه وارتدائها لنفس الفستان.

فيلم “حب البنات” من بطولة ليلى علوي، أحمد عز، حنان ترك، هنا شيحة، أشرف عبد الباقي، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، خالد أبو النجا، أحمد برادة، من تأليف نهاد عبد العزيز، سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج خالد الحجر.

يذكر أن ليلى علوي شاركت في فيلم “200 جنيه” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل.

يشار إلى أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2020، وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏”هي ‏ودافنشي” ‏الذي ‏عرض في ‏رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏”الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن”، وشاركها البطولة ‏منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك