تستمع الآن

كريم محمود عبد العزيز ومحمد عبدالرحمن يعيدان تقديم أحد أبرز مشاهد «العار»

الإثنين - ٢٨ فبراير ٢٠٢٢

أعاد الثنائي كريم محمود عبدالعزيز ومحمد عبدالرحمن “توتة”، تقديم أحد أبرز مشاهد فيلم “العار” الذي شارك في بطولته والده الراحل الفنان محمود عبدالعزيز والفنانين نور الشريف وحسين فهمي.

وشارك كريم محمود عبدالعزيز الفيديو عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيه وهو يؤدي دور “كمال” الذي قام به بتجسيده في الفيلم الفنان نور الشريف، بينما قدم دور والده الفنان محمد عبدالرحمن، ودور حسين فهمي جسده الفنان مؤمن نور.

وحصد الفيديو على تفاعل كبير من متابعي الحساب، وكتب أحد المتابعين تعليقا طريفا عن تأثره بالفيديو لدرجة تخيل محمود عبد العزيز يتكلم بصوت نور الشريف.

وفيلم “العار” من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخالق، وبطولة نور الشريف، حسين فهمي، محمود عبد العزيز، نورا، بالاشتراك مع أمينة رزق، إلهام شاهين، عبد البديع العربي، وصلاح نظمي ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة إخوة يجدون أنفسهم أمام اختيار صعب بعد وفاة والدهم، والكشف عن أن مصدر ثروة العائلة هو تجارة المخدرات، فهل يقومون بإتمام صفقة مخدرات كبيرة كان الوالد على وشك إتمامها، لتبدأ الخلافات بينهم وصولا إلى نهاية صادمة.

وكانت آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز، فيلم “من أجل زيكو” بمشاركة طولة منة شلبى، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

فيلم “من أجل زيكو” يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثانية، بعدما قدما فيلم “موسى” العام الماضى، وشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك