تستمع الآن

كريم الحسيني يكشف تفاصيل اتجاهه لبيع المشروبات في سيارته بعد قلة الأعمال

الإثنين - ٢١ فبراير ٢٠٢٢

وجّه الفنان الشاب كريم الحسيني الشكر لمتابعين وزملائه الفنانين الذين دعموه بعدما أعلن عن عمله في مشروع تقديم المشروبات السريعة في سيارته الخاصة بعد قلة الأعمال الفنية.

ونشر كريم مقطع فيديو أوضح فيه تفاصيل قراره هذا موضحًا: «لما فكرت في عمل مشورع زي ده المشروع ده يسند علشان الواحد ما يشتغلش شغل هو مش عاوزه أو أفلام دون المستوى وفي الآخر تتحسب عليك وفي يوم لما يجيلك أعمال حلوة يقول لك بلاش علشان فلان اشتغل كذا وكذا».

وقال إنه افتتح مشروعًا مثل باقي الفنانين الذين يفتتحون مشاريع مثل كافيهات أو محال تجارية للملابس، لكن المشروع الذي فكر فيه مخاطرته أقل ربما، مؤكدًا: «الشغل مش عيب واعمل اللي أنت عايزه، واتمسك بحلمك، واعمل اللي يسند حلمك أي ما كان ما دام شغل شريف اعمله».

وأشار إلى أنه يقدم أعمال مسرحية وما زال على ذمة مسرحية «زقاق المدق» التي انتهت عروضها قبل أسبوع وستعرض مرة أخرى في عيد الفطر، كما سيعود بعرض «أمر تكليف» ليجوب المحافظات مع وزارة الثقافة ومسرح الدولة.

كريم الحسيني

معلومات عن كريم الحسيني

وبدأ كريم الحسيني مسيرته الفنية منذ الطفولة حيث يمكنك التعرف عليه من خلال أدوار تلقائية تميز فيها بدءًا من أفلام «المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس»، ومسلسلات «رأفت الهجان 3، البراري والحامول، الوتد»، وتميز في أعماله في فترة الشباب ومنها: «حكايات زوج معاصر، حقي برقبتي، أزمة سكر، القاصرات، يا أنا يا أنتي» وكانت آخر أعماله رمضان الماضي في مسلسل «اللي مالوش كبير».

كريم الحسيني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك