تستمع الآن

فندق في لندن يحتفل باليوم العالمي للمرأة بطريقة مبتكرة

الأحد - ٢٠ فبراير ٢٠٢٢

استعدادا للاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس المقبل، قدم أحد فنادق لندن مبادرة للنساء للحصول على صورة فوتوغرافية مجانية للاستفادة منها في الأوراق الرسمية، وذلك في 4 مارس المقبل.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية، ونقله مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، فإن الفندق يبدأ المبادرة لمدة يوم كامل من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5 مساءً وستلتقط المصورة الحائزة على جوائز ليزا تسي، الصور بحيث يكون النساء في أيد أمينة، كما شاركت المصورة قبل ذلك في تنظيم معرض الصور الشخصية “209 Women” في وستمنستر، والذي شهد صور لـ 209 نائبات تم التقاطهن من قبل 209 مصورات.

ويمكن للزوار أخذ صورة شخصية مجانية تسمى “headshots”، كما سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم، وستمنح ليزا الجميع جلسة مدتها 15 دقيقة للحصول على اللقطة المثالية.

ومع ذلك، يجب على أي شخص يفكر في الاستفادة القصوى من فرصة التقاط الصور المجانية الحجز مسبقًا، بداية من الساعة 11 صباحًا يوم الإثنين 21 فبراير المقبل.

قالت مالكة سلسلة الفنادق التي تقف وراء المبادرة: “سواء كنت تعملين داخل شركة دولية أو كسيدة أعمال تبدأ في صناعة جديدة، غالبًا ما يقع تأمين رأس المال على جانب الطريق في قائمة الأولويات، وخاصة في في أعقاب جائحة Covid-19″، لذلك إذا كنت تفكرين في التقدم لوظيفة جديدة، أو تتطلعين إلى تحديث قسم “عنك” على الموقع الخاص بك، أو تأملين في توسيع شبكتك، فلا يمكنك إنكار أن هذا يمكن أن يساعدك حقًا في طريقك لا سيما بالنظر إلى أنها تكلف عادة 125 جنيهًا إسترلينيًا، في المتوسط​، في المملكة المتحدة لجلسة تصوير شخصية تصلح للأوراق الرسمية لمدة ساعة”.

يذكر أن اليوم العالمى للمرأة احتفال سنوى، يتم الاحتفال به 8 مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، وهو مناسبة للاحتفال بأعمال النساء وشجاعتهن وثباتهن في أداء أدوار استثنائية فى تاريخ بلدانه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك