تستمع الآن

فنان شاب يلجأ لبيع المشروبات في سيارته: «الشغل مش عيب»| فيديو

الأحد - ٢٠ فبراير ٢٠٢٢

نشر الفنان الشاب كريم الحسيني مقطع فيديو له عبر «فيسوك» وهو يعمل في تقديم المشروبات الساخنة من خلال سيارته الخاصة في الشارع.

وظهر كريم في الفيديو وهو يصب أحد المشروبات وقال: «بما إن سيزون الفيديو مش شغال في رمضان، فقررنا نفتح المشروع العسل ده، صباح الفل».

ودعم عدد من النجوم زميلهم كريم الحسيني على رأسهم نشوى مصطفى التي كتبت: « د الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل، ومين ينسى دوره في فيلم الجراج كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف، المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم ده درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب ده منتهى الرجولة، بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة»، كما دعمته شيري عادل بمشاركة صورته في عمله الجديد عبر ستوري «إنستجرام».

معلومات عن كريم الحسيني

وبدأ كريم الحسيني مسيرته الفنية منذ الطفولة حيث يمكنك التعرف عليه من خلال أدوار تلقائية تميز فيها بدءًا من أفلام «المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس»، ومسلسلات «رأفت الهجان 3، البراري والحامول، الوتد»، وتميز في أعماله في فترة الشباب ومنها: «حكايات زوج معاصر، حقي برقبتي، أزمة سكر، القاصرات، يا أنا يا أنتي» وكانت آخر أعماله رمضان الماضي في مسلسل «اللي مالوش كبير».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك