تستمع الآن

فريال يوسف: خلافي مع هند صبري سوء تفاهم وألغيت زفافي بسبب الخيانة

الثلاثاء - ٠٨ فبراير ٢٠٢٢

عرضت الفنانة التونسية فريال يوسف مبادرة للصلح مع مواطنتها الفنانة هند صبري بعدخلاف شخصي وقع بين الاثنتين منذ فترة.

وتحدثت فريال عن هذا الخلاف خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس» على شاشة «الحياة»، حيث قالت: «مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع أتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش».

وتابعت: «أنا بحبها جدا، وأنا كفريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إنى بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك، و”الأنا” عندنا احنا الاثنين تمنعنا من المبادرة، ولكن هناك صديق مشترك قام بمبادرة للصلح وتوصل إلى ضرورة جلوسنا معا لتوضيح سوء الفهم».

ودعمت فريال يوسف مبادرتها برسالة لهند صبري قالت فيها: «أنتي إنسانة رائعة، ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح».

كما كشفت أنها ألغت حفل زفافها قبل تمامه بـ3 أشهر بسبب خيانة خطيبها لها قبل الحفل، موضحة: «قمت بإلغاء الزفاف بسبب خيانته، وأنا كنت بجهز فستان الفرح، وخانني مع صاحبة صديقه الأنتيم، وبعدها صديقه سامحها وتزوجها ثم طلقها، لكن أنا لم أسامحه على تلك الخيانة على الرغم من أني أحبه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك