تستمع الآن

عروس تفاجئ عريسها باستخدام لغة الإشارة لإلقاء عهود زواجها

الأربعاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢٢

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر تظهر فيه عروس وهي تقوم باستخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها لعهود زواجها من أجل والدي عريسها وهما من الصم، وحصل مقطع الفيديو على أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ نشره، وهو ما كان سبب في عرضه في يناير 2022، في البرنامج الصباحي الأمريكي الشهير Good Morning America، واستضافة البرنامج للعروس في مداخلة للحديث عن مقطع الفيديو المؤثر من زفافها.

والعروس تدعى كيلسي أونيل وعريسها هو مايكل كوليك وأقيم حفل زفافهما في يوم 13 نوفمبر 2021 في ولاية ألاباما الأمريكية، وفقا لما ذكرته العروس فإنها خططت قبل فترة لا بأس بها من زفافها في استخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها لعهود زواجها في حفل زفافها من أجل والدي عريسها لأنهما من الصم.

العروس كشفت أيضا عن أن عريسها لم يكن على علم بخطتها وأن من علموا بخطتها من بين الحضور والضيوف في زفافها وعددهم 170 شخصا، كانوا مصور الفيديو الخاص بحفل زفافها، وكريستي كراوتش، عمة عريسها وهي متزوجة من رجل أصم، وتجيد لغة الإشارة ببراعة.

العروس حكت بعدها عن تسجيل عمة عريسها لفيديو لعهود زواج العروس بلغة الإشارة لمساعدة العروس على التدرب عليها، وتقول العروس أنها تدربت عليها مرات عديدة حتى أصبحت تجيدها تماما، وبالفعل فاجأت عريسها باستخدام لغة الإشارة أثناء إلقائها عهود زواجها، وهو ما كان سبب في بكائه تأثرا في حفل زفافهما، وبكاء غالبية الحضور في حفل الزفاف، ومن بينهما والدي العريس.

كيلسي كشفت أيضا خلال حوارها مع البرنامج عن تخطيطها لتعلم لغة الإشارة وتخطيطها لتعليم لغة الإشارة لأطفالها وأطفال زوجها مايكل حتى يتمكنا من التواصل بسهولة مع جديهما.

@chandlersmithfilms The sweetest surprise to her groom ❤️ #fyp #weddingtiktok #weddingvows #groomreaction ♬ this is how you fall in love – Jeremy Zucker & Chelsea Cutler


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك