تستمع الآن

شقيق عادل إمام ردا على شائعات وفاة «الزعيم»: يجهز لفيلم اسمه «الواد وأبوه»

الأحد - ٢٧ فبراير ٢٠٢٢

أعرب المنتج عصام إمام عن استياءه الشديد من تكرار شائعة وفاة شقيقه الفنان الكبير عادل إمام واستمرارها حتى الساعات القليلة الماضية.

وقال المنتج عصام إمام، في تصريحات تلفزيونية: “إحنا زهقنا شخصيا ولا أعلن السبب وراء ترديد هذه الشائعات والموضوع يتردد يوميا، وليه الحكاية تأخذ هذا الشكل، لو (الزعيم) فيه حاجة سنقول ولكنه هو حقيقة مفيش حاجة وهو زي الفل”.

وأضاف: “أتواجد مع شقيقي بشكل يومي، وحاليا لدينا جلسات مشروع فيلم جديد اسمه (الواد وأبوه)، وهو من إنتاجي وإخراج رامي إمام، ويشترك في بطولته محمد عادل إمام”.

وتابع: “حكاية الفيلم عن الأسرة، والمشروع سيظهر بمجرد اكتماله، ولا يهمنا عرض الفيلم في العيد أو توقيت آخر، ومش مهم ننزل عيد أو لا”.

وأشار: “اطمئن الجمهور عليه الزعيم بصحة جيدة وليس لدينا حاجة نخبيها ولو فيه حاجة سنقولها”.

ولا تعد تلك الشائعة الأولى من نوعها حيث سبق أن خرجت شائعات وصلت لحد الوفاة قبل خمسة أعوام كاملة، وتحديداً فى 2018 ووقتها وصف نجله المخرج رامى امام الأمر بالسخيف، خاصة أن الأمر آنذاك تصدّر تويتر وصدق البعض تلك الأخبار، ليؤكد رامى امام أن الأسرة تنزعج من تلك الأقاويل التي تخرج دائماً ولا تستند لأى سند سوى صناعة التريند من جانب البعض”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام كان مسلسل “فالنتينو” الذي عرض العام قبل الماضي، وشاركت في بطولته الفنانة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وأخرجه رامي إمام.

تدور أحداث المسلسل حول نور محمد أحمد (عادل إمام) الشهير بـ”فالنتينو” وزوجته “عفاف عصمت” (دلال عبد العزيز) ويمتلكان سلسلة مدارس انترنشونال يُطلق عليها اسم “مدارس فالنتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها علي مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك