تستمع الآن

سيد رجب يكشف تطورات الجزء الثاني من فيلم «وقفة رجالة»

الخميس - ٠٣ فبراير ٢٠٢٢

كشف الفنان سيد رجب عن تطورات الجزء الثاني من فيلم “وقفة رجالة”، من بطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد، مشيرا إلى أن الجزء الأول لاقى نجاحًا ضخمًا.

وأشار سيد رجب إلى أن مؤلف العمل هيثم دبور بدأ في كتابة الجزء الثاني من “وقفة رجالة”، موضحًا أنه يتم عقد اجتماعات مع المخرج أحمد الجندي بهدف الوقوف على تفاصيل العمل السينمائي.

وأوضح سيد رجب أن تصوير الجزء الثاني سيبدأ في سبتمبر المقبل بنفس فريق العمل، مؤكدًا لـ”العربية”: “تيمة الفيلم تتحمل أن يكون هناك جزء ثانٍ، وأتمنى أن يعجب به الجمهور مثل الجزء الأول الذي حقق ما يقرب من 26 مليون جنيه في توقيت صعب”.

وعن رأيه في فكرة الأجزاء، قال: “الأعمال ذات الأجزاء المتعددة، ليست تحديًا لصنّاعه إذا كان الورق مكتوبًا بشكل متميز، وهو ما تحقق في (أبو العروسة)، والذي يختلف عن باقي المسلسلات لأنه يتناول حياتنا اليومية بشكل طبيعي، وأيضًا في فيلم (وقفة رجالة) لأن الأعمال الفنية تقدم حياة بتجاربها”.

سيد رجب

وشدد الفنان الكبير على أن “وقفة رجالة” كان به سيناريو وطرح جديد وأبطال بشكل جديد وكوميديا لطيفة وليس به أي نوع من الابتذال لأنها نابعة من مواقف.

وتدور أحداث “وقفة رجالة” في قالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية لوفاة زوجته، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

“الفيلم” من بطولة: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقي، سوسن بدر، أمينة خليل، صفاء الطوخي، محمد أوتاكا، ماهر سليم.

وعن “كيرة والجن”، قال إنه انتهى من تصوير الفيلم المقرر عرضه قريبا، معربا عن سعادته بالعمل مع نجوم كبار بجانب المخرج مروان حامد.

وتابع: “أردنا أن نستحضر مصر في تلك المرحلة والفترة حيث تدور أحداثه في أحد أهم الفترات في تاريخ مصر، إذ يستعرض قصص بطولات مجموعة من الفدائيين والأبطال لمقاومة الاحتلال الإنجليزي لمصر متناولا ثورة 1919”.

آخر أعمال سيد رجب

ويعرض للفنان الكبير حاليا بدور العرض السينمائي، فيلم “الجريمة”، والذي تدور أحداثه حول المريض النفسي (عادل) الذي يستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته (نادية)، واستمرارية مطاردة شبحها له.

“الجريمة” بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، محمد جمعة، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، وحجاج عبد العظيم.

سيد رجب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك