تستمع الآن

سوسن بدر توجه نصيحة للفنانات من الجيل الجديد

الخميس - ٢٤ فبراير ٢٠٢٢

حرصت الفنانة سوسن بدر على توجيه نصيحة للجيل الجديد من الفنانات.

وقالت سوسن بدر، خلال ندوة تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، يوم الخميس: “نصيحتي للجيل الجديد من الفنانات اهتمي بشغلك واحترمي نفسك هيحترمك الآخر”.

وأضافت أنها لا تنزعج من التكنولوجيا الحديثة والعالم المفتوح الآن ولكنها تستفيد من هذا الأمر قدر الإمكان مع الاحتفاظ بالهوية المصرية واللغة العربية، مشيرة إلى أن العالم المفتوح اطلعنا على تقاليد جديدة مختلفة عن عادتنا لذا يجب أن نأخذ منها ما يتناسب معنا.

وتابعت سوسن بدر: “مش عيب نقول إن كان عندنا موروثات غلط ونصلحها، بإذن الله الفترة المقبلة سنرى شكل الواقع أفضل في الدراما لأن بنقدمها بقلبنا وبحب، وحتى لو الواقع مؤلم أو فيه أخطاء وقتها نلاقى ليه حلول”.

وكان الناقد الكبير طارق الشناوي، قال إن النجمة سوسن بدر كانت مرشحة لدور البطولة في مسلسل “أم كلثوم” قبل الفنانة صابرين.

وأشار “الشناوي” في ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر على هامش الدورة السادسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، إلى أنمسلسل أم كلثوم كان حلم النجمات آنذاك.

وتابع: بعد عدة جلسات عمل قررت المخرجة إنعام محمد علي، أن سوسن بدر ليست الأنسب للدور، وتفهمت “سوسن” الأمر

مسلسل “أم كلثوم” عرض عام ١٩٩٩، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وشارك في بطولته: صابرين، رياض الخولي، حسن حسني، كمال أبو رية، أحمد راتب.

وأقيم مساء الأربعاء حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السادسة التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجاري، ويكرم في حفل الافتتاح النجمة الفرنسية مارلين كانتو، والنجمة سوسن بدر والمخرجة إنعام محمد علي والناشطة الصومالية هيباق عثمان.

واختار مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة 12 فيلماً يمثلون 18 دولة للمشاركة في مسابقة الفيلم الطويل وهي: “كما في السماء”، “الكوكب (إل بلانيتا)”، “أم صالحة”، “اسم سري”، “فرحة”، “قوارير”، “الفتاة الجديدة”، “ريحانة”، “إيمي المقدسة”، “جنة الطاووس”، “أرواح عابرة”، “روابط مقدسة”.

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث.

الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” يكتبه ويخرجه هاني كمال، ويشارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، نانسي صلاح، ندا عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك