تستمع الآن

سمير صبري يطلب الدعاء قبل إجرائه جراحة في القلب: «ادعوا لي أطلع منها سليم»

الخميس - ٢٤ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان سمير صبري لأول مرة عن تفاصيل حالته الصحية بعد أزمته الصحية الأخيرة التي دخل على إثرها إلى المستشفى مؤخرًا.

وقال الفنان القدير سمير صبري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» مع بسمة وهبة: «أنا بقالي سنة بتعالج كيماوي كان عندي حاجة بسيطة بعالجها كيماوي وأثرت على القلب فالمفروض أعمل عملية في القلب خلال الأيام القليلة القادمة وادعو لي إن ربنا ياخد بيدي وأطلع منها سليم إن شاء الله».

وتابع: «عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة وربنا يسهل وأتخطاها»، مضيفًا «الـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي».

وشكر الفنان القدير كل من زاره وحرص على الاطمئنان عليه، قائلًا: «زارني في المستشفى كل الحبايب، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده».

وكانت الفنانة إلهام شاهين قالت في مداخلة لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي إنها زارت الفنان القدير مؤكدة أنه أفضل من الحالة التي دخل بها المستشفى وأنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي حيث سيجري قسطرة غدًا الخميس.

وأكدت أن معنوياته مرتفعة ويشعر باللُحمة لتواجد الأصدقاء حوله، حيث زاره معها الفنانين ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وعمر عبد العزيز وكان في حالة جيدة جدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك