تستمع الآن

سمير صبري: «الفنان اللي قضى 60 سنة في الفن أيامه مراحتش هدر»| فيديو

الأحد - ٢٧ فبراير ٢٠٢٢

يعاني الفنان سمير صبري من وعكة صحية مؤخرًا ألزم على إثرها للدخول للمستشفى، للخضوع لعملية جراحية في القلب، حيث أبلغ الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بعمل وزير الصحة الفنان الموجود بأحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، برعاية الدولة له وتلبية كافة احتياجاته.

فيما علق سمير صبري على رعاية الدولة له، مشيرًا إلى أنه يشكر الجميع الذين سألوا عن حالته الصحية، موضحًا: “الدولة اتحركت، وحسيت إن الفنان اللي قضى 60 سنة من عمره في الفن، أيامه مراحتش هدر، وإن صحته تهم رئيس الدولة زي ما تهم أي شخص تاني”.

وأضاف سمير صبري: “أشكر كل الفنانين اللي زاروني في المستشفى، اللي أعرفهم واللي معرفهمش، لكن عاوز أقولك تاني شكرا يا عمرو»، وذلك في برنامج “الحكاية”.

وتابع: “أحب أقول للفنانين شكرًا على سؤالكم وكل الحب اللي ادتهولي وإنكم قدرتوا مشواري الطويل في الإعلام والفن والسينما وخليكم مع الرئيس السيسي”.

كما وجه رسالة للرئيس، قائلا: “بلغ الرئيس السيسي كل احترامي وقبلاتي، لأنه رجع مصر تاني، ورجع مصر لإفريقيا وإفريقيا لمصر، وواخد باله من واحد بسيط زي حالاتي، وبقول لزملائي خليكوا معه”.

فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا للشكر للرئيس بسبب دعمه ورعايته للفنان سمير صبري، بعد صدور قرار بعلاجه على نفقة الدولة.

كانت الفنانة إلهام شاهين قد قالت في مداخلة لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي إنها زارت الفنان القدير مؤكدة أنه أفضل من الحالة التي دخل بها المستشفى وأنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي حيث سيجري قسطرة غدًا الخميس.

وأكدت أن معنوياته مرتفعة ويشعر باللُحمة لتواجد الأصدقاء حوله، حيث زاره معها الفنانين: ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وعمر عبد العزيز وكان في حالة جيدة جدا.

سمير صبري

تفاصيل حالة سمير صبري

كان الفنان الكبير قد تحدث عن حالته الصحية في تصريحات تليفزيونية سابقة، قائلا: “أنا بقالي سنة بتعالج كيماوي كان عندي حاجة بسيطة بعالجها كيماوي وأثرت على القلب فالمفروض أعمل عملية في القلب خلال الأيام القليلة القادمة وادعو لي إن ربنا ياخد بيدي وأطلع منها سليم إن شاء الله”.

وتابع: “عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة وربنا يسهل وأتخطاها»، مضيفًا: «الـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي”.

وشكر الفنان القدير كل من زاره وحرص على الاطمئنان عليه، قائلا: “زارني في المستشفى كل الحبايب، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده”.

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك