تستمع الآن

سبب حذف أغاني عمرو دياب من على قناته في «يوتيوب»

الأربعاء - ٢٣ فبراير ٢٠٢٢

فوجيء جمهور الهضبة عمرو دياب بحذف فيديوهات أغانيه من قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، التي أصبحت خالية إلا من فيديوهات حفلاته المختلفة وبعض الأغنيات القديمة.

وتساءل الجمهور عن سبب هذا الحذف وتداولوا الاحتمالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع اتساع عدد جمهور الهضبة مصريًا وعربيًا وعالميًا كذلك.

وكشفت مجلة «سيدتي» عن السبب وراء هذا الحذف بمعلومة وصلت إليها بأن شركة الإنتاج التي يمتلكها الهضبة وصاحبة الحقوق الحصرية لأغانيه تعاقدت مع تطبيق رقمي ليحصل على حقوق بث الأغاني حصريًا وهذا هو سبب حذفها من قناته الرسمية التي تضم 5.7 ملايين متابع، ولم يتبق سوى بعض الإعلانات التي قدمها لعلامات تجارية مختلفة وحفلاته في مصر والدول العربية وعدد من الأغنيات القديمة له، فيما لم يكشف عمرو أو شركته الخاصة عن أية أسباب عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،

كما اختفت أغاني الهضبة الجديدة من ألبوماته خلال السنوات الأخيرة من على اثتنين من أشهر منصات الأغاني عربيًا وعالميًا، ما أبعد التكهنات عنهما.

وقدم عمرو دياب سلسلة من الأغاني مؤخرًا وزالتي غيّر فيها كثيرًا من نمط أغنياته سواءً على مستوى اللحن أو الكلمات التي وصل بها أكثر إلى الشباب الأقل سنًا إلى جانب جمهوره من الشباب ومتوسطي السن.

وداعب الهضبة جمهور خلال حفل أخير في الإمارات عن سبب عدم تقديمه أغاني حزينة كما قدمها من قبل.

وقال على هامش حفل غنائي قدمه في دولة الإمارات، بحضور عدد كبير من الجماهير إنه لا يريد تقديم أغان حزينة مؤخرًا، مشيرا إلى أنه من يرغب في هذا الأمر عليه الاستماع إلى “الكاسيت”.

وأضاف عمرو دياب: «بقالي فترة متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة.. مليش مزاج.. أبقوا أسمعوهم في الكاسيت».

وكانت آخر أغنية  طرحها الهضبة مؤخرا أغنية «خلي الحجر ينطق» من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتزويع توما.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك