تستمع الآن

سبب بكاء أحمد مالك في كواليس تصوير فيلم «الشيخ جاكسون»| فيديو

الإثنين - ١٤ فبراير ٢٠٢٢

كشف المخرج عمرو سلامة عن تفاصيل جديدة خلال تصوير فيلم “الشيخ جاكسون” من بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك.

وقال عمرو سلامة في تصريحات لـ”حروف الجر” مع يوسف الحسيني على “نجوم إف إم”، إن فكرة أبطال “الشيخ جاكسون” جاءت من خلاله حيث اقترح في البداية أن يكون البطل شخص واحد فقط ويظهر في مراحل سنية مختلفة.

وتابع: “فكرت إظهار البطل بأنه ممثل واحد ويظهر في مراحل سنية مختلفة ووجدت أن الأمر صعب، لكننا اقترحنا أن يكون ممثلين وليس واحدًا فقط”.

وأشار إلى أنه تم الاستقرار على ممثلين وهما أحمد الفيشاوي وأحمد مالك حيث يشبهان بعضهما البعض، مؤكدا: “الـ2 ممثلين كويسين وبيعرفوا يمثلوا كويس، وكان أحمد مالك هو الاختيار الوحيد أمام للتشابه مع الفيشاوي”.

وأكمل: “حينما بدأنا التصوير بأحمد الفيشاوي لوحده من قبل كان هناك مشهد والفيشاوي داخل الحمام ووجدنا أنه أزال كل شعر صدره وهذا يعني أن مالك لا يجوز أن يظهر بشكل مغاير لما حدث”.

وأوضح أنه تقرر أن يكون أحمد مالك بنفس المظهر، مؤكدا: “مالك كان ماشي بالموس في كل جسمه عشان يشيل الشعر وكان بيعيط بانهيار لإن الفيشاوي عملها فيه مقلب”.

أبطال الشيخ جاكسون

وشارك في بطولة “الشيخ جاكسون”: ماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وحازم إيهاب، وسلمى أبو ضيف، وياسمين رئيس، من إخراج عمرو سلامة.

تعود الأحداث إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009 بخبر وفاة (مايكل جاكسون)، خاصةً أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بـ(جاكسون) في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الغناء الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم.

أحمد الفيشاوي

وأردف: “الفيشاوي ممثل موهوب جدا، ولكن أنا لست الشخص الذي يقيمه في مشاكله، وهو من أكثر الممثلين الذين تعاملت معهم بيتحولوا لما أقول أكشن وكأنه ملبوس ولا إنه من 3 ثواني كان بيهزر فهي موهبة ومدرسته المختلفة الخطيرة ومكانه الحقيقي إنه يكون نجم شباك ويعمل أفلام بطولة والناس تروح له وهو أول واحد بدأ في هذا الجيل وانطلق وهو عنده 15 سنة، ماجد الكداوني وأحمد مالك يدخلوا في المود من وقت بدء التصوير، وأنا ليس عندي نصيحة للفيشاوي ولكن أقول له اختار صح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك