تستمع الآن

رفض دعوى ابنة رشوان توفيق وإلزامها برد 894 ألف جنيه.. والفنان يعلق| فيديو

الأحد - ٢٧ فبراير ٢٠٢٢

قضت الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، برفض الدعوى المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق آية الله رشوان، والتي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها.

كما قضت محكمة جنوب القاهرة، بإلزام ابنة الفنان بدفع المصاريف وقبول الدعوى الفرعية شكلا وفى الموضوع إلزام المدعى برد مبلغ 894 ألف جنيه.

من جانبه، أعرب الفنان رشوان توفيق عن ثقته في القضاء المصري منذ بداية الواقعة، مشيرًا إلى أنه يوجه الشكر إلى كل من سانده منذ بداية كشفه تفاصيل الواقعة، وذلك في برنامج “الحكاية”.

وعن إمكانية الصلح مع ابنته، أجابت هبة رشوان توفيق ابنة الفنان الكبير، أن حضن والدها مفتوح لابنته دائما ولن يقف في وجهها، إلا أن الأزمة تكمن في الوصول لها حاليًا لأنها لا تجيب عليهم.

رشوان توفيق

وقالت: “شقيقتي لم ترد علينا ومن أول ما رفعت القضايا وقولنالها يا آية ارجعي لحضن أبوكي وحضننا مفتوح ليكي ومش هنقفل حضننا أمامك”.

وأشارت إلى أن القضية تعلقت بتوكيل عام للوالد، طلبت الابنة أن يتم إلغاؤه بعد وفاة والدتها، ولكن القضاء رفض القضية الخاصة بها بعد الاستماع إلى الشهود.

أزمة رشوان توفيق

كان الفنان رشوان توفيق قد قال في تصريحات تليفزيونية، أنه يعيش أصعب فترة في حياته بعدما حدث منها، قائلا: “لا أملك في حياتي الآن سوى هاتفي المحمول وفضل الله عليّ”.

وأكمل: “لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، لأن قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء وأثق في عدالة القانون”.

واستطرد: “حياتي فيها تجارب قاسية كتير جدا، وأصعب تجربة اللي أنا عشتها دلوقتي، أنا بقعد أكلم نفسي في البيت وبكون متضايق.. إزاي تدي دون حساب ويحصل كده؟ أنا المقتول الحي.. أنا كنت بحب افرح زوجتي وكتبت لها كل شيء باسمها، وكانت زوجتي تبقى نايمة وابصلها وأقولها انتي فولاذ؟ متقوليش بكرة هنعمل إيه؟ اقسم بالله 62 سنة لم تقل مرة واحدة في حياتها بكرة هنعمل إيه؟”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك