تستمع الآن

رسالة من منى زكي لكل من ينتقدها: «الأفضل أن يرى نفسه على حقيقتها»

الثلاثاء - ١٥ فبراير ٢٠٢٢

وجهت الفنانة منى زكي رسالة شديدة اللهجة لكل من ينتقدها نقدًا لاذعًا أو يرى ضعف وأخطاء الآخرين فقط.

وشاركت منى رسالة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على «إنستجرام» بالإنجليزية، تقول: «الناقد اللاذع الذي يوجه أصابع الاتهام لمن حوله ويلاحظ نقاط ضعفهم وأخطاءهم، لا يرى نفسه وأحيانًا يكون أعمى عن أخطائه، من الأفضل أن يرى الإنسان نفسه على حقيقتها في المرآة، ويكون صريحًا وواضحًا مع نقاط ضعفه، قبل اتهام الآخرين بما يعتقده خطأ من وجهة نظره».

وكانت منى زكي واجهت نقدًا لاذعًا خلال الفترة الأخيرة بسبب مشهدًا لها خلال أحداث فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز» الذي شاركت في بطولته مع عدد من نجوم الفن في الوطن العربي هم: إياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة، وتم عرضه على إحدى منصات العرض الإلكتروني.

وقالت نقابة المهن التمثيلية ردًا على هذا الجدل بعد أن طال بطلة العمل المصرية: «تابعت نقابة المهن التمثيلية نقيبًا وأعضاء، بكل دقة، كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية (منفردة أو ممثلة لأحزابها) والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم  “أصحاب ولا أعز” والذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية مني زكي عضو النقابة».

وفي سياق متصل، تغيب الفنانة منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعد تأجيل عرض مسلسلها «لام شمسية» من بطولة إياد نصار وأحمد رزق وعلي قاسم.

وجاء تأجيل عرض مسلسل منى زكي «لام شمسية» وغيابه عن دراما رمضان 2022، إلى إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا خلال فترة تصويره، حيث سيعرض في رمضان 2023.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك