تستمع الآن

رئيس حديقة الحيوان يوضح سبب رفع سعر التذكرة إلى 65 جنيها يوم الثلاثاء فقط

الإثنين - ٢١ فبراير ٢٠٢٢

كشف محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، حقيقة زيادة سعر تذكرة دخول حديقة حيوان الجيزة إلى 65 جنيها طوال أيام الأسبوع.

وقال “رجائي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”: “يوم الثلاثاء يعد إجازة الحديقة وهو يوم لإجراء عمليات الصيانة وهو يوم راحة للحيوانات أيضا وفي نفس الوقت نعمل فيه خطة الوقاية والتحصينات وكلا لإجراءات الطبية تجرى في هذا اليوم، وأيضا يخصص هذا اليوم للأفواج السياحية فقط وتكون سعر التذكرة به 65 جنيها وهو نظام معمول به من زمان وبحجز مسبق للأفواج وهذا القرار كان تم تعطيله في إجازة منتصف العام وبعد انتهائها عاد العمل بالقرار”.

وأضاف: “باقي الأيام سعر التذكرة 5 جنيهات طوال أيام الأسبوع، والأطفال أقل من 5 سنوات مجانا”.

وشدد: “لا صحة للأخبار المتداولة بشأن رفع سعر التذكرة، ولا نعلم مصدر إشاعة رفع سعر تذكرة حديقة حيوان الجيزة”.

وأشار: “كان هناك إقبالا كبيرا على حديقة الحيوان خلال إجازة نصف العام الدراس للطلبة”، مردفا: “وزارة الزراعة قدمت دعما كبيرا خلال الفترة الماضية وتم استكمال المجموعة الحيوانية، وجلبنا حيوانات جديدة للحديقة فى الفترة الأخيرة”.

وأوضح: “نسعى لزيادة أعداد الحيوانات من خلال إكثارها بأساليب جديدة ومبتكرة”، مؤكدا: “القيادة السياسية مهتمة بتطوير الحديقة على أعلى مستوى”.

وأثير الجدل بعد نشر الصفحة الرسمية للحديقة على “فيسبوك” منشورا قالت فيه: “حديقة الحيوان ترحب بكم وتتمنى لكم زيارة سعيدة ابتداءاً من الثلاثاء 22 فبراير 2022 سعر تذكرة يوم الثلاثاء فقط من كل أسبوع 65 جنيها للفرد والدخول من باب الإدارة، أما باقي أيام الأسبوع سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد والدخول من جميع الأبواب، تذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك