تستمع الآن

دنيا عبد العزيز تحتفل بـ عقد قرانها بحضور نجوم الفن| صور

الثلاثاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، اليوم الثلاثاء.

وحرص على حضور عقد قران دنيا عبد العزيز عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم: محمود حميدة، وعمرو عبدالجليل، وإلهام شاهين، وهبة مجدي، ودينا، ودينا فؤاد، وفردوس عبد الحميد.

كما حضر عقد القران: محسن محيي الدين، عمرو محمود ياسين، ومحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، ومحمد الشقنقيري، ومحمد عز، وخالد سليم.

 

فيما لم تتمكن دنيا من تمالك دموعها خلال عقد القران، بعدما تذكرت والدتها الراحلة وفرحتها بهذا اليوم غير مكتملة.

فيما نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لـ دنيا مع زوجها، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت: “1000 مبروك للعروسين دنيا مصطفى عقبال كل الشباب وعقبال كل البنات ربنا يهنيهم”.

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على عقد القران، عبر صفحتها على “انستجرام”، قائلة: “ألف مبروك يا احلى عروسه في الدنيا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى.. مبروك وكان نفسي أكون معاكم بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي”.

ملف سري

وتشارك دنيا عبد العزيز خلال شهر رمضان 2022، في مسلسل “ملف سري” مع الفنان هاني سلامة.

“ملف سري” من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في البطولة: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، كارولين عزمى، علاء مرسي، صبا الرافعي.

دنيا عبد العزيز وفوازير رمضان

كانت دنيا قد حلت ضيفة على “نجوم إف إم”، حيث تحدث عن إمكانية تقديم فوازير رمضان، وقالت: “فكرة الفوازير بالنسبة لي مستحيلة ومع احترامي لكل من قدم فوازير محدش علم في قلوبنا غير فطوطة ونيللي وشريهان، واللي هييجي جنب الفوازير هيضر نفسه”.

وعن حكاية “ورا كل باب”، أشارت دنيا إلى أنها قدمت شخصية “شهيرة”، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا لأن بها تفاصيل حقيقية يعيشها الناس يوميًا، موضحة: “الأحداث بها مشاعر ولا يوجد بها أحداث مشوقة لكن دارت حول المشاكل الزوجية”.

وأشارت دنيا إلى أنها تفضل القصص القصيرة لأنها تشبه الأفلام مثل “نصيبي وقسمتك” حيث قدمت من خلالها حكاية “ما تيجي يا مليجي”، منوهة بأن المنصات الجديدة تفيد الدراما.

دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك