تستمع الآن

دنيا سمير غانم: «نفسي أمثل في عمل تاريخي.. ولا يوجد عمل قريب من شخصيتي»

الأربعاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢٢

ردت الفنانة دنيا سمير غانم على أسئلة تلقتها من جمهورها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث تلقت العديد من الاستفسارات.

كانت دنيا سمير غانم قد طالبت جمهورها بإرسال أسئلة لها، عن كل ما يرغبوا في معرفته عنها، إلا أنها تلقت عددًا ضخمًا من الأسئلة.

وتلقت دنيا سؤالا من جمهورها بشأن نوعية الأفلام التي ترغب في تقديمها بعيدًا عن الكوميديا، حيث أشارت إلى أنها ترغب في تمثيل كل الأنواع عدا أفلام الرعب، كما أوضحت أنها ترغب في التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني مجددًا.

دنيا سمير غانم

وعن أكثر دور جديد ترغب في تقديمه قالت دنيا سمير غانم: “نفسي أمثل في عمل تاريخي لـ مصر.. يعني أحداثه تكون في عصر قديم”.

كما ردت على سؤال “هل توافقي على تقديم عمل خارج مصر؟”، موضحة: “ما فكرتش بصراحة بس بييجوا يصوروا هنا أحسن حاجة”.

دنيا سمير غانم

وشددت على أن منزلها هو أهم شيء لديها، مؤكدة: “بيتي طبعًا أهم حاجة وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه، أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط”.

وأشارت دنيا إلى أنه لا توجد شخصية قدمتها من قبل قريبة منها، موضحة: “مفيش شخصية قريبة من شخصيتي لكن ممكن يكون في صفات مشتركة وفي صفات ممكن تزيد أو تقل أو تتواجد في شخصيتي بسبب شخصية بمثلها لأنها بتعيش مع الممثل طول فترة التصوير”.

دنيا سمير غانم

عالم موازي لـ دنيا سمير غانم

يذكر أن صناع مسلسل “عالم موازي” لدنيا سمير غانم، قرروا عرضه في موسم رمضان القادم 2022 بعد قرار تأجيله السابق بسبب ظروف فيروس كورونا.

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” وعرض في رمضان 2019 وكان مكون من 3 قصص تقوم ببطولتها مع أبطال مختلفين، وشارك في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، والقصة الثانية سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.

عالم موازي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك