تستمع الآن

من 100 إلى 1500 جنيه.. دليلك الاقتصادي لاقتراحات هدايا عيد الحب

الأحد - ١٣ فبراير ٢٠٢٢

في كل ذكرى ليوم عيد الحب يحتار الرجال والنساء في اختيار الهدية المناسبة التي تعبر عن حبهم للطرف الآخر وتُسعده، وتكون في نفس الوقت مناسبة للميزانية.

ولحرصنا على مخزون الحب في الأجواء وأيضًا مخزونك من المرتب لاستكمال الشهر، حضّرنا لك في «نجوم إف.إم» بعض الاقتراحات البسيطة التي قد تناسب ميزانيتك لتأخذ بها أو تفتح لك آفاقًا من الأفكار لاختيار أخرى مناسبة لهدية عيد الحب ، وهي تتنوع في الميزانية من 100 إلى 1500 جنيه مصري.

100 – 300 جنيه مصري

يمكننا البدء بالورود وهو أمر رومانسي كلاسيكي وله تأثير مضمون وفعال دائمًا، لكن بشكل مختلف يمكن أن نقترح الورود المحفوظة التي يمكن أن تبقى لفترات أطول، وتتوفر بأشكال وألوان مختلفة وتبدأ بأسعار معقولة بدءًا من 160 جنيه والأغلب ينحصر حتى الـ300 جنيه لكن هناك أنواع قد تكون أغلى من ذلك.

عيد الحب - الفالنتاين

300 – 500 جنيه مصري

في تلك الميزانية يمكن أن يناسب المرأة مجموعة مختارة من مستحضرات العناية بالبشرة التي ستجعل تجربة الاستحمام شيء خاص، كما يمكن الاتجاه لمستحضرات التجميل القيمة باختيار الألوان التي تُفضّلها.

كما يمكن أن يناسب الرجل كذلك مجموعة من الإكسسوارات لإكمال أناقته من حزام جلدي ومحفظة للنقود وسوار جلدي كذلك أو نظارة شمسية بجودة معقولة.

عيد الحب - الفالنتاين

500 – 700 جنيه مصري

ستكون تلك الفئة مخصصة لعشاء رومانسي في مكان جيد وتلك الميزانية ستضعك في بداية الأماكن التي توفر أجواء رومانسية هادئة وطعام مميز بدون زيادة الميزانية في أماكن أعلى في نفس الفئة، لتجعل من هذا اليوم ذكرى مميزة.

عيد الحب - الفالنتاين

700 – 1000 جنيه مصري

هنا يمكن أن تكون الميزانية جيدة لقطعة إكسسوار مميزة من الفضة أو الكريستال بقيمة وجودة مناسبة لتكون هدية فريدة لحبيبتك، كذلك في نفس الفئة ستكون الساعة الرجالية خيار جيد لحبيبك ليُكمل بها أناقته.

عيد الحب -

1000 – 1500 جنيه مصري

تتسع الاختيارات مع زيادة الميزانية وهنا قد يكون الأمر مناسبًا لحامل خشبي متعدد الاستخدامات للرجل لحمل هاتفه الذكي وساعته والنظارة ومحفظة النقود، بشكل أنيق سيُكمل منظر مكتبه في العمل، كما ستكون الميزانية مناسبة كذلك لساعة حريمي عالية الجودة ومميزة أو حقيبة جلدية من ماركة عالمية.

كذلك هناك في تلك الميزانية إمكانية لشراء ماكينة عمل القهوة التركية السريعة والتي يبلغ سعرها نحو 1000 جنيه للماكينة التي تحضر فنجانين في المرة الواحدة وخلال دقيقة فقط.

عيد الحب -


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك