تستمع الآن

خالد عجاج: كنت مرشحًا لدور أحمد السقا في «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

الأحد - ٢٠ فبراير ٢٠٢٢

قال الفنان خالد عجاج إنه كان مرشحًا لتقديم دور الفنان أحمد السقا في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” من بطولة محمد هنيدي ومجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم منى زكي وطارق لطفي وهاني رمزي.

وأشار خالد عجاج إلى أنه تم ترشيحه للدور من المنتج جمال العدل، منوهًا بأنه كان متحمسًا للدور لكنه اعتذر عنه فيما بعد.

وأوضح خالد عجاج إنه كان سعيدًا بترشيحه للدور إلا أن نصر محروس كان له رأي آخر، وهو أن الدور المعروض على خالد دور ثانٍ وأن الفيلم من بطولة محمد هنيدي.

وأضاف: “كنت مرشحا لدور السقا وكلمني الأستاذ جمال العدل وفرحت، ثم ذهبت لنصر محروس وحكيت له وكان مضايق جدا، وقال لي (الفيلم بتاع محمد هنيدي وأنت دور تاني)، والأمر لم يكتمل”، وذلك في برنامج “سهرانين” مع أمير كرارة.

وتابع: ” حينها كنت ظاهر جدا، والعدل قلي تعالى في دور حلو مع هنيدي في فيلم جديد، وقابلتهم في المكتب وشرحولي الدور، لكن رؤية نصر لم توفق خاصة بعد اعتذاري عن الدور”.

وأكمل: “أنا مكنش فارق معايا القصة، والموضوع فشل رغم إني كنت عايز أشارك لكن ده نصيب”.

فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” من بطولة: محمد هنيدي، ومنى زكي، وغادة عادل، وهاني رمزي، وأحمد السقا، وطارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأميرة فتحي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

ودارت أحداثه حول شاب صعيدي حضر من بلدته إلى القاهرة لأول مرة لدخول الجامعة الأمريكية، بعد حصوله على مجموع كبير في الشهادة الثانوية، ولكنه يتعرض لكثير من المواقف لتجعله يتحول إلى شخص مختلف.

آخر أعمال خالد عجاج

وقدم الفنان الكبير عدة تترات لعدد من الأعمال الفنية، من بينها: خارج عن القانون، وطريق الشيطان، وامرأة فوق القانون، وخليها على الله، وريا وسكينة، والأخوة الأعداء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك