تستمع الآن

حسن يوسف: «أجري 2 مليون جنيه والمنتجين بيفاصلوني كأنهم بيشتروا طماطم»

الثلاثاء - ٠١ فبراير ٢٠٢٢

أعرب الفنان الكبير حسن يوسف عن ضيقه من عدم طلبه في أعمال فنية جديدة في الوقت الحالي، مشددا على أن هناك منتجين يرفضون دفع 2 مليون جنيه نظير أجر له.

وقال حسن يوسف في تصريحات تليفزيونية: “أنا لا أطلب حاجة جامدة، في الأرقام التي تمر حولي لفنانين آخرين ما بين 40 مليون، فأنا أطلب 2 مليون ويفاصلوني فيهم كأنهم يشترون طماطم من على الشارع فأنا أرفض”.

وأضاف: “أنا أملك بضاعة وأعتز بها ولها تاريخ وأنا من يقيمها على حسب الظروف الحالية”، مؤكدا أنه يرفض الكثير من الأعمال الفنية التي تقدم له”.

وتابع حسن يوسف: “خلال الشهر الماضي رفضت 3 أعمال فنية لأن المنتجين يفاصلوني كأنهم يشترون كيلو خيار ولم يكن فيه نصيب”.

وأردف: “عبدالحليم حافظ في فيلم الخطايا أخذ 50 ألف جنيه وطلب زيادة وقتها والمنتج رفض، وأنا أخذت 2500 جنيه وكنت أريد أن أمثل معاه، أنا لا أعترض على الأرقام حاليا، ولكن أنا وجهة نظري أنك لما تذهب للبقال تطلب منه جبنة رومي قديمة وليست جديدة ونحن كفنانين قدامى لنا طعم أيضا”.

كان حسن يوسف نفى سابقا اعتزاله الفن، قائلا: “الفنان لا يعتزل، الفنان موجود بقيمته وتاريخه حتى يأتي له عمل مناسب، الفنانون في الخارج عندما يتقدم بهم العمر فإن القائمين على صناعة السينما يتتبعونهم ويستغلون شعبيتهم وحب الناس إليهم، ويعرضون عليهم أعمال تليق بسنهم مثل آل باتشينو”.

وأشار حسن يوسف إلى أن الجمهور لا يزال يطلب منه التقاط الصور، موضحًا: “الناس حواليا زي الرز كأني شغال لسه في الفن، والحمدلله تاريخي محفور لحد دلوقتي للجيل القديم والجديد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك