تستمع الآن

حازم إيهاب لـ«نجوم إف إم»: حكاية «تقلها دهب» كانت موترة.. ورفضت أعمال في رمضان

الخميس - ٠٣ فبراير ٢٠٢٢

أكد الفنان حازم إيهاب أن مشاركته في أحداث حكاية “تقلها دهب” والتي دارت حول قصص لـ 3 فتيات مصريات من بطلات الرياضة، جاءت بعد ترشيحه من خلال مصطفى العوضي الذي صمم على إشراكه في أحداث المسلسل.

ونوه حازم إيهاب خلال حلوله ضيفًا عبر برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام على “نجوم إف إم”، بأن المسلسل وتفاصيله كانت موترة لأن هناك تجسيد للواقع وهو ما يخلق مقارنات بين المسلسل والحقيقة، وهذا ما أثر على جزء من المسلسل.

السوشيال ميديا

وشدد الفنان الشاب على أن السوشيال ميديا “خداعة”، مضيفا: “السوشيال ميديا أصبح دورها أنها تخلي كل واحد يعيش في عالم افتراضي لكنها ضرورية وسلاح ذو حدين”.

فيما قال إنه منذ فترة ويسعى لتطوير نفسه ودعمها، مؤكدا: “جالي حاجات في رمضان لكن رفضت تقديمها لأن لدي هدف معين، حيث أحب أن يكون لكل عمل شكله وطريقة مختلفة وهذا لن يكون مجديًا إلا أذا كان لدي أهداف”.

حازم إيهاب

حكايتي مع الزمان

كما تحدث الفنان حازم إيهاب عن مشاركته في حكاية “حكايتي مع الزمان” ضمن مسلسل “إلا أنا” مع الفنانة ميرفت أمين والفنان الراحل أحمد خليل، مشيرًا إلى أن تلك المشاركة جاءت بعد فترة طويلة لم يعمل خلالها في التليفزيون.

وقال حازم إنه خلال الفترة الماضية شارك ضمن أحداث فيلم “العارف” لأحمد عز وأحمد فهمي وهي أول مشاركة سينمائية له، إلا أن المخرج أحمد حسن أصر أن يشارك معه ضمن أحداث “إلا أنا”.

وأشار إلى أن المخرج أحمد حسن أصر بشكل كبير على مشاركته في أحداث “إلا أنا”، مؤكدا: “صديقي أحمد حسن مدين له بالشكر لأنه صمم أكون معاه، ومديون له لأنه وثق فيّا بشكل كبير”.

وتابع: “دخلت قبلها في فترة اكتئاب لأني ممثل لو أنا بعيد عن الكاميرا هكون متضايق وبكون عايز أشتغل، لكن أحمد حسن تمسك بي وحرص إني أظهر بأحسن صورة ممكنة وكان لي الشرف إني أمثل أمام ميرفت أمين وأحمد خليل”.

حكاية “حكايتي مع الزمان” من مسلسل “إلا أنا” من بطولة: ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، ومارتينا عادل، ومن إخراج أحمد حسن.

حازم إيهاب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك