تستمع الآن

جيرارد باتلر يستمتع بالمعالم السياحية خلال زيارة خاصة في مصر.. صور

الثلاثاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

اختار الفنان العالمي جيرارد باتلر الطبيعة الخلابة في جنوب مصر لقضاء إجازة خاصة مع صديقته الممثلة مورجان براون في مدينة أسوان الخلابة.

وانتشرت صور لـ«باتلر» خلال تواجده في أحد الفنادق التراثية الشهيرة في أسوان إلى جانب زياراته للمعابد الفرعونية في المدينة الأثرية.

جيرارد باتلر Gerard Butler

وحصلت نجوم إف.إم على بعض الصور من نزلاء التقطوها مع الفنان العالمي من فندق إقامته، حيث أكدوا أنه كان ما زال متواجدًا في المدينة يوم الجمعة الماضي وهي المرة الأخيرة التي شاهدوه فيها هناك.

صورة خاصة لنجوم إف إم من أحد النزلاء مع باتلر
صورة خاصة لنجوم إف إم من أحد النزلاء مع باتلر
صورة خاصة لنجوم إف إم من أحد النزلاء مع باتلر
صورة خاصة لنجوم إف إم من أحد النزلاء مع باتلر

ولم يشارك جيرارد باتلر أي صور عبر حسابه الرسمي في «إنستجرام» لكن صورًا أخرى انتشرت له مع موظفين وعاملين في مناطق سياحية في أسوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق زيارته.

جيرارد باتلر Gerard Butler جيرارد باتلر Gerard Butler

ونقل موقع «في الفن» عن الصحفي أحمد أبو اليزيد أن الفنان العالمي وصل سرًا فجر يوم 11 فبراير الجاري إلى القاهرة التي قضى فيها وقتًا، قبل توجهه إلى مدينتي الأقصر وأسوان، مؤكدًا أنه انتهى من رحلته وغادر مصر.

وكان جيرارد بتلر انتهى مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامه Kandahar بالمملكة العربية السعودية، ويلعب فيه دور عميل سرى، وكتب السيناريو الخاص بالفيلم  ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشيل لافورتون بناءً على تجاربه فى وكالة الاستخبارات الدفاعية فى أفغانستان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك