تستمع الآن

توفيق عبد الحميد يتحدث عن دوره بمسلسل «يوتيرن» في رمضان| صورة

الإثنين - ٢٨ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان توفيق عبد الحميد عن دوره في مسلسل “يوتيرن” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، مشيرًا إلى أنه يعود من خلاله للدراما التليفزيونية.

ويشارك الفنان توفيق عبد الحميد في دراما رمضان 2022، من خلال بطولة مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، حيث كشف عن تفاصيل دوره بالمسلسل، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وأكد توفيق عبد الحميد: “حظي مع دور الدكتور الحمدلله كويس، د. شلبي في أميرة في عابدين، ودكتور رياض في أين قلبي”.

وتابع قائلا: “يارب عقبال حاتم الكردي في يوتيرن في رمضان القادم والثلاثة في رمضان”.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، محمد كيلاني، صفاء الطوخي، كريم قاسم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

كان آخر الأعمال التي ظهر فيها الفنان الكبير في 2010، وهو مسلسل «سي عمر وليلى أفندي»، مع دلال عبد العزيز وهالة فاخر وميمي جمال وياسر فرج، من تأليف وإخراج محمد نبيه.

ودارت الأحداث حول أسرة مكونة من الزوجين عمر وليلى والأبناء فيفي ونادية وعصمت والعمة بثينة حياة سعيدة، ويتم زواج الأبناء الثلاثة فى ليلة واحدة وكذلك العمة بثينة من جارهم فارس، وتنتقل للإقامة معه فى عزبته وتنجب فيفي ونادية بينما يعانى الابن عصمت من عدم الإنجاب.

سبب غياب توفيق عبد الحميد عن الفن

كان الفنان الكبير قد كشف عن الأسباب التي أدت إلى غيابه عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى وعكة صحية.

وأوضح توفيق عبد الحميد أنه تلقى عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها نظرًا لأنه يعاني من مشكلة الإنزلاق الغضروفي، ما تسبب في تأثر ظهره وساقه.

وقال: “انتظر حتى اتعافى بشكل كامل ثم أعود بعد ذلك لمجال الفن، خاصة أن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون الشخص في كامل صحته”.

وتابع: “اتمنى أرجع للتمثيل وللناس بس مش علشان مزيد من الشهرة والفلوس عايز عمل يخاطب عقول الناس ووجدانهم علشان حب الناس واحترامهم هو أعظم ما جنيته فى رحلة الحياة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك