تستمع الآن

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري بعد نقله إلى المستشفى

الثلاثاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد نقله إلى المستشفى إثر تعرضه إلى وعكة صحية.

وقال طارق الشناوي عبر حسابه على فيسبوك، يوم الثلاثاء، إن سمير صبري تواجد في الإذاعة بالأمس لمراجعة تفاصيل برنامجه “ذكرياتي”، ودخل بعدها إلى المستشفى.

وأضاف الشناوي: “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة”.

وتابع: “سمير في المستشفى يتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات، وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.

كان الفنان سمير صبري قد ظهر مؤخرا بمعرض الكتاب جالسا على مقعد متحركا، مما أثار قلق جمهوره.

وكشف سمير صبري سر جلوسه على مقعد متحرك، خلال ظهوره في ندوته الأخيرة، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 53، قائلًا: «عملت عملية في الركبة، وقدامي لسة شهرين علشان أرجع، وربنا يسهل وأرجع أمشي على رجلي تاني، ربنا إداني كل حاجة حلوة كنت بتمناها وبحمده وبشكره على كل حاجة أنا فيها».

يذكر أن سمير صبري شارك الصيف الماضي ضمن ضيوف شرف فيلم “ديدو” من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي المرغني، محمد ثروت، هدى المفتي ونور قدري.

ويعد الفنان سمير صبري واحدًا من أهم نجوم جيله، الذي شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها الحلم القاتل، الهاربة إلى الجحيم، الذي تعاون فيها مع الراحلة دلال عبد العزيز، نجوى فؤاد.

وشارك سمير صبري أيضا في فيلم نوع آخر من الجنون بجانب العديد من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، زيزي مصطفى، وفايزة كمال، وفيلم جحيم تحت الماء مع ليلى علوي وعادل آدهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك