تستمع الآن

تامر حسني يكشف كواليس جديدة عن فيلم «البدلة».. مشهد تمت إعادته أكثر من مرة| فيديو

الثلاثاء - ١٥ فبراير ٢٠٢٢

كشف الفنان تامر حسني عن كواليس جديدة خلال تصوير فيلم “البدلة” الذي تم عرضه عام 2018، وكان من بطولته مع أكرم حسني وماجد المصري ودلال عبدالعزيز.

ونشر تامر حسني عبر صفحته على موقع “انستجرام”، فيديو من أحد مشاهد فيلم “البدلة” مع ماجد المصري وأكرم حسني، مشيرًا إلى أن ذلك المشهد شهد العديد من الكواليس المضحكة.

وقال تامر حسني: “ركزوا مع ماجد وهو بيضحك وبيداري الضحك في جلابية أكرم.. بعد جملة (إحنا جايبينه يتعشى يابني).. وقبل ما يقع هو وأكرم.. من فيلم البدلة”.

فيما رد ماجد المصري، قائلا: “يعني علي شمالي تامر حسني وعلي يميني أكرم حسني.. كنت بموت من الضحك.. المشهد إتعاد أكثر من مرة.. حبيبي ياتيمو من أحلى الأفلام”.

فيلم البدلة

فيلم “البدلة” تم عرضه عام 2018، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد العدل، وبطولة: تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، محمود البزاوي ومحمد علاء.

تدور القصة حول حمادة (أكرم حسني)، ووليد (تامر حسني) اللذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

الجزء الثاني من البدلة

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم عند عرضه في دور العرض السينمائي استقر صناع الفيلم على التحضير لجزء ثاني.

وأعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بدء وضع الخطوط الرئيسية للجزء الثاني لفيلم البدلة.

وقال بهجت قمر: “إبتدينا وضع الخطوط الرئيسيه لفيلم البدلة 2.. دعواتكوا”.

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم «مش أنا» الذي صدر العام الماضي وشاركته البطولة الفنانة حلا شيحة.

وقد شهد الفيلم بعض الجدل مع بطلته حيث اعترضت على عرض بعض المشاهد الرومانسية التي تجمعها بالفنان تامر حسني بالفيديو كليب الخاص بالفيلم.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ومن بطولة: تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

كما يشارك ضمن أحداث “مش أنا” ظهور عدد من ضيوف الشرف، كما صورت عدد من المشاهد بالمملكة العربية السعودية، فيما يظهر في الفيلم: إياد نصار، والفنان السعودي فايز المالكي، ومحمد عبد الرحمن.

تامر حسني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك