تستمع الآن

بعد 18 عاما.. ليلى علوي تعيد تقديم مشهدها الشهير في فيلم «حب البنات» بنفس الفستان

الإثنين - ١٤ فبراير ٢٠٢٢

أعادت الفنانة ليلى علوي تقديم مشهدها الشهير في فيلم “حب البنات” والذي قدمته عام 2004، حيث ارتدت نفس الفستان الذي ارتدته في المطبخ خلال تقديمها حلقة عن الاحتفال بـ”عيد الحب”.

وقالت ليلى علوي في فيديو نشرته عبر حسابيها في تيك توك وإنستجرام، ظهرت فيه بـ”توب” مزين بقلب أحمر: “مش شرط يكون الحب للحبيب والحبيبة، ممكن يكون للأب والأم، للأخت أو الصديق أو الجار، المهم إننا نستمتع بممارسة فعل الحب”، وهو نفس المشهد الذي يتناقله الجمهور كل عام في مثل هذا اليوم احتفالا بــ”الفلانتين”.

وأعرب الجمهور عن إعجابه بالفنانة الكبيرة خاصة أنها حافظت على نفس الملابس رغم مرور كل هذه السنوات.

وتدور أحداث فيلم “حب البنات”، حول ثلاث فتيات إخوة لم يلتقين من قبل، فكل واحدة منهن من أم، ولكن لا بد أن يعشن معا فى بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث، حسب وصية الأب، ولكل واحدة منهن قصة وحياة مختلفة عن الأخرى، فالأخت الكبر ندى “ليلى علوى” فتاة رقيقة المشاعر، حنونة، كثيرا ما تكتم مشاعرها بداخلها وتكره الوحدة، أما الأخت الثانية هى غادة “حنان ترك” والتى عاشت طفولة صعبة، فهى عاشت مع أمها طوال عمرها بالإسكندرية، هذه الأم جعلتها تكره كل الرجال، انطلاقا من كراهية الأب، بل ونشأت وكأنها رجل حقيقى.

يذكر أن أحدث مسلسلات ليلى علوي هو “منورة بأهلها”، الذي تجسد فيه شخصية شريرة، وكان مقررا عرضه عبر إحدى المنصات.

يضم المسلسل عددا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور، حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ومسلسل “منورة بأهلها” من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك