تستمع الآن

بعد زيارته في المستشفى.. إلهام شاهين توضح تشخيص حالة سمير صبري

الأربعاء - ٢٣ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري وتشخيص حالته بعد دخوله المستشفى خلال اليومين الأخيرين.

وقالت إلهام في مداخلة لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي إنها زارت الفنان القدير مؤكدة أنه أفضل من الحالة التي دخل بها المستشفى وأنه يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي حيث سيجري قسطرة غدًا الخميس.

وأكدت أن معنوياته مرتفعة ويشعر باللُحمة لتواجد الأصدقاء حوله، حيث زاره معها الفنانين ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وعمر عبد العزيز وكان في حالة جيدة جدا.

وأضافت: «سمير صبري أجدع صديق ولديه رصيد من الإنسانيات مع زملائه، ومن أجدع الناس اللي قابلتها في حياتي كلها، وبيقف مع كل زمايله ولما بتعب بيكون أول واحد بيسأل عليا».

وكان الناقد الفني طارق الشناوي عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري، بعد نقله إلى المستشفى إثر تعرضه إلى وعكة صحية.

وقال عبر حسابه على فيسبوك، يوم الثلاثاء، إن سمير صبري تواجد في الإذاعة بالأمس لمراجعة تفاصيل برنامجه “ذكرياتي”، ودخل بعدها إلى المستشفى.

وأضاف الشناوي: “أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليذاع اليوم الساعة الرابعة”.

وتابع: “سمير في المستشفى يتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وخلال أيام إن شاء الله سيعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات، وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك