تستمع الآن

بسبب تغريدة منسوبة إليه عن السنغال.. يوسف الشريف يحذر من منتحلي شخصيته

الإثنين - ٠٧ فبراير ٢٠٢٢

حذر الفنان يوسف الشريف الجمهور من أشخاص ينتحلون شخصيته من خلال ترويج تصريحات مزيفة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر “الشريف” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تدوينة كتب فيها الآتي: “في ناس معندهاش ضمير بتضرب تويتات باسمي على الفوتوشوب وناس معندهاش ضمير بتنشرها بدون ما تتأكد من صحتها.. أنا الأكونت بتاعي أهه مش صعب خالص إنك تتأكد من صحة التويتة.. أرجو الحذر”.

وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية تدوينة باسم يوسف الشريف يتحدث فيها عن دولة السنغال ويطالب الجمهور بعدم معادتها بسبب مباراة كرة قدم لأنها دولة مسلمة وشعبها محب للقرآن، وهي التغريدة المزيفة التي قصد تحذير جمهوره منها.

وكان الفنان يوسف الشريف علق على نتيجة مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا ووجه رسالة شكر إلى لاعبي المنتخب المصري وجهازه الفني، وأكد على فخر الجميع بهم وبما قدموه في البطولة.

وأحرزت السنغال اللقب الأول في تاريخها الأفريقي بالفوز على مصر بـ4 أهداف مقابل 2، وتم حسم النتيجة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسيكون منتخب مصر على موعد في شهر مارس المقبل مع مباراتين حاسمتين ضد السنغال أيضا، ولكن في المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين المنتخبين في مصر يوم 24 مارس، وتقام مباراة العودة في السنغال بتاريخ 29 مارس.

يوسف الشريف
التغريدة المزيفة

كان يوسف الشريف، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25”.

“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك