تستمع الآن

الفنانة رغدة تكشف حقيقة ما تردد عن اعتزالها مجال الفن

الإثنين - ٢١ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة رغدة عن حقيقة ما تردد بشأن ارتدائها الحجاب خلال الفترة الماضية واعتزالها مجال الفن، وذلك بعدما نشرت صورة لها بالحجاب عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كانت رغدة قد نشرت عبر حسابها على “فيسبوك”، صورة بالحجاب، وعلقت قائلة: “عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده”، دون توضيح إن كانت قد قررت الاعتزال أم لا.

كما نشرت رغدة بعد ذلك صورة أظهرت فيها شعرها لتنفي خبر ارتداء الحجاب، وعلقت: “من قال إن دوراننا في رحابات الله العظيم اعتزال للحياة ومرّها، فلولا المرّ لما عرفنا الطعم الحلو”.

رغدة

وعقب ما تردد عن الاعتزال، أوضحت الفنانة الكبيرة أنها لم تعتزل الفن كما تردد.

وتابعت: “لم أعتزل التمثيل كما تردد، والتعليق طبيعى لأن أعمارنا جميعا بيد الله”، وذلك لـ”صدى البلد”.

آخر أعمال رغدة

كان مسلسل “الضاهر” هو آخر أعمال الفنانة رغدة، عام 2010 من إخراج ياسر زايد، ومن بطولة: محمد فؤاد، وفريال يوسف، وتامر عبدالمنعم، ومادلين طبر، وحسن يوسف.

كما اشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام وعلى رأسها: كابوريا، عيون الصقر، الامبراطور، استاكوزا، وقدمت من مسلسلات: اسطبل عنتر، ذكريات العام القادم، الشك.

رغدة

كانت الفنانة الكبيرة قد أعربت عن استيائها الشديد منذ علمها ببيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي في الأسواق، لافتةً إلى أن وريث هيثم أحمد زكي وهو شقيقه من الأم “غير شرعي”.

وقالت رغدة إن رامي شقيق هيثم أحمد زكي من الأم هو “وريث غير شرعي” لمقتنيات أحمد زكي، ورامي لم يعش في مصر وولد وتربى فى لندن ولا يعلم شيء عن الفنان الكبير ولا صلة له بالفنان الراحل وأسرته ولا علاقة له بتاريخ رمز من رموز الفن المصري.

وأضافت رغدة: “كنت أتمنى أن يتوجه الوريث رامي إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، وأسرة أحمد زكي لإعطائهم مقتنياته”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك