تستمع الآن

الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة لكن احذروا الشبورة

الأحد - ١٣ فبراير ٢٠٢٢

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى فرص كبيرة لتكون الشبورة المائية فى الصباح الباكر على شمال البلاد بسبب تكون مرتفع جوى يعمل على استقرار فى الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن تشهد معظم أنحاء البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة حيث تسجل القاهرة 20 درجة، كما تتدهور الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة نتيجة تكون الشبورة المائية.

و يشهد اليوم الأحد، ارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء و السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد ، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه ظهرت اليوم شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 18 درجات والصغرى 01.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك