تستمع الآن

استعدادات وكواليس نجوم الفن لـ مسلسلات رمضان 2022 | صور

الإثنين - ٠٧ فبراير ٢٠٢٢

أشهر قليلة وينطلق شهر رمضان 2022 الذين يستعد له عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لعرض أعمالهم في الموسم الرمضاني.

وبدأ عدد كبير من نجوم الفن في تصوير أعمالهم الفنية لعرضها في شهر رمضان 2022 وسط تأجيل للتصوير في بعض الأعمال نظرًا لإصابة البعض من العاملين والقائمين على تلك الأعمال الدرامية بفيروس كورونا.

فيما أعلن عدد من الفنانين خروجهم من السباق الرمضاني المقبل نظرا لظروف فيروس كورونا مثل الفنانة منى زكي والتي أعلن القائمون على مسلسل “لام شمسية” من إخراج كريم الشناوي لإصابة عدد من الطاقم بكوفيد 19.

في ذات السياق، بدأ عدد من أبطال الأعمال الرمضانية نشر صور التحضيرات لمسلسلات رمضان 2022، وكواليس التحضيرات.

أبطال مسلسلات رمضان 2022 :

محمد رمضان

من جانبه، نشر الفنان محمد رمضان صورا جديدة من كواليس مسلسله الجديد “المشوار” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

ويشارك رمضان في بطولة مسلسل “المشوار” خلال شهر رمضان 2022، الفنانة دينا الشربيني ومن إخراج محمد ياسين.

وعلق محمد رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع “انستجرام” مع المخرج محمد ياسين، قائلا: “باقي 80 يوم عالمشوار للمخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد”.

محمد رمضان

محمد رمضان

مصطفى شعبان

ويقدم الفنان مصطفى شعبان خلال مسلسلات رمضان 2022، مسلسل “دايمًا عامر” من إخراج مجدي الهواري.

مسلسل “دايما عامر” من بطولة” مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وهو من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، وتدور قصة المسلسل حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل دايما عامر

ويلعب مصطفى شعبان، خلال المسلسل دور “الأستاذ عامر” – مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور “الأستاذة زهرة” – مديرة المدرسة.

كما يقوم عمرو عبدالجليل بدور “مستر أبو الوفا”، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور “ميس فدوى”، وسينتيا خليفة “ميس ماهيتاب”، ويقدم كريم عفيفي دور “مستر نوفل”، وسما إبراهيم “ميس همت”، وأحمد الشامي “مستر شريف”.

مسلسل دايما عامر

آسر ياسين

في السياق ذاته، يشارك الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود في بطولة النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «Suits» الذي انطلق تصويره ومن المقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل.

وشارك أحمد صورة من «كلاكيت» العمل عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، رمضان 2022 إن شاء الله».

النسخة المصرية من المسلسل من بطولة: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، بسمة، محمد شاهين.

أحمد داوود

ومسلسل Suits هو مسلسل أمريكي يتحدث عن المجال القانوني والمحاماة، يتكون من 9 مواسم، وبدأ بثّه في 23 يونيو 2011 وانتهى في عام 2019.

ويحكي العمل عن شركة خيالية للمحاماة توجد في مدينة نيويورك نقطة الوصل في هذا المسلسل هو الموهبة مايك روس (باتريك آدامز) المنقطع عن الدراسة، والذي في البداية يعمل كمساعد محامي لهارفي سبيكتر (غابريل ماخت)، مع العلم أن مايك لم يذهب لكلية المحاماة من الأساس. المسلسل يركز على كون هارفي ومايك يعملون معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهم لإخفاء سر مايك.

هاني سلامة

فيما يقدم الفنان هاني سلامة خلال شهر رمضان مسلسل “ملف سري”، من تأليف محمود حجاج.

وكشف الفنان محمد محمود عبدالعزيز عن بدء تصوير مسلسل هاني سلامة، قائلا: “بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم، اللهم اكتبلنا الخير و النجاح و اكرمنا يا رب العالمين، دعوات حضراتكم”.

وأكمل: “مسلسل (ملف سرى).. تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.. رمضان 2022 إن شاء الله”.

المسلسل يشارك في بطولته: سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، ونور النبوي من إخراج عادل أديب، وكتابة ورشة تحت إشراف السيناريست محمد إسماعيل أمين.

مسلسلات رمضان 2022

نيللي كريم

كما تقدم الفنانة نيللي كريم مسلسلها الجديد “فاتن أمل حربي” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وأشارت نيللي كريم إلى أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي اجتماعي، حيث يناقش قضية تخص المرأة وتتمثل في الزواجين العرفي والرسمي.

نيللي كريم

فيما يظهر الفنان شريف سلامة خلال أحداث “فاتن أمل حربي”، بدور زوج نيللي كريم، بينما والدته فادية عبد الغني.

مسلسل “فاتن أمل حربي” يشارك في بطولته: أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وشريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى.

يسرا

كما تقدم الفنانة يسرا خلال دراما رمضان 2022، مسلسل “أحلام سعيدة” من إخراج عمرو عرفة.

ويتطرق مسلسل “أحلام سعيدة” للعديد من القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات ورفض البعض للفكرة.

“أحلام سعيدة” من بطولة يسرا وغادة عادل، ومي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

يسرا

ريهام حجاج

فيما تشارك الفنانة ريهام حجاج، خلال رمضان من خلال مسلسل “يوتيرن”، من إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل “يوتيرن” يشارك في بطولته الفنان الكبير توفيق عبدالحميد الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما.

كما يشارك في بطولة العمل: عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلاني وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، ومن تأليف الكاتب أيمن سلامة.

مسلسلات رمضان 2022


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك