تستمع الآن

أحمد مجدي: أعيش صراع مع محمد رمضان خلال مسلسل «المشوار»| صور

الأربعاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد مجدي عن كواليس العمل مع الفنان محمد رمضان في مسلسل “المشوار” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022، من إخراج محمد ياسين.

وقال أحمد مجدي إنه سعيد بتعاونه مع المخرج محمد ياسين في مسلسل “المشوار” خلال شهر رمضان 2022، مشيرا إلى أنه يعد شخص سعيد الحظ لعمله مع مشاريع مشرفة، مؤكدا: “أتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور”.

وأشار أحمد مجدي إلى أن المسلسل مع طاقم عمل قوي سيتسبب في ظهور العمل بأحسن صورة ممكنة، موضحة: “هذا أمر مطمئن وخاصة أنني أتعامل مع فنان كبير مثل محمد رمضان ودينا الشربيني وهذا أمر يسعدني”.

وعن تعاونه مع دينا الشربيني مرة ثانية بعد مشاركته لها في مسلسل “قصر النيل” في رمضان الماضي، قال: “إننا نبقى مع بعض بشكل مختلف هو أمر محمس جدًا”.

محمد رمضان

مسلسل المشوار

وعن تفاصيل دوره في “المشوار”، قال الفنان الشاب: “أقدم دور ضابط في مباحث الآثار وسيكون الدور جديدًا ومختلفًا وهو تحد كبير بالنسبة لي”.

وأكد أحمد مجدي أن المسلسل سيشهد صراعًا مع الفنان محمد رمضان خلال الأحداث، مؤكدا: “لكن الشخصية سيكون لها جانب إنساني آخر وهذا أمر مثير بالنسبة لي”.

مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي وندى موسى ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان

آخر أعمال أحمد مجدي

يذكر أن أحمد مجدي عرض له مؤخرا الموسم الأخير من “الآنسة فرح” من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك